صيحات مكياج عيون باللون النيلي لإطلالة لافتة في كل الأوقات

صيحات مكياج عيون باللون النيلي- الصورة من freepik
صيحات مكياج عيون باللون النيلي لإطلالة لافتة في كل الأوقات- - الصورة من freepik

يعود المكياج النيلي بقوة هذا العام، مصطحباً معه رسمات عيون باللون النيلي عصرية وجذابة، تلائم بشكل خاص المرأة صاحبة الشخصية الجريئة، التي تميل غالباً إلى أساليب المكياج القوي، الذي يعزز من حضورها وثقتها بنفسها، سواء في الأيام العادية أو المناسبات الخاصة والسهرات. فإن كنت من عشاق اللون النيلي، أو الأزرق الغامق، نرصد لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج عيون باللون النيلي، لإطلالات لافتة وفريدة تلفت الأنظار إليك.

مكياج للأيام العادية باللون النيلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


في الأيام العادية وفي العمل، ليس من المحبب اعتماد مكياج العيون النيلي القوي أو الحاد والفاقع. لذلك، إن كنت ترغبين في اعتماد المكياج النيلي خلال أوقات النهار، فاحرصي على اعتماده بأسلوب ناعم وبسيط، للحفاظ على مظهر هادئ وأنيق. مثلاً، بإمكانك تظليل كامل الجفن العلوي بظل العين النيلي المات، على أن يكون خفيفاً عند زوايا العين، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج غليتر ثقيل باللون النيلي


أما للسهرات والمناسبات الكبرى، فيليق بإطلالاتك مكياج العيون النيلي الغليتر الثقيل، الذي يرتكز على تطبيق ظل العين البني المات كقاعدة أساسية على الجفن العلوي، وبأسلوب دخاني تحت العين، يليه ظل العين النيلي الغليتر على الجفن المتحرك وكسرة العين، والزاوية الداخلية للجفن السفلي. واستخدمي إلى جانب الرموش المستعارة، فهي تبرز عينيك وتزيد مكياجك جمالاً وجاذبية.

مكياج سموكي باللون النيلي اللامع


المكياج السموكي هو خيار المرأة الأجمل والأكثر شعبية، لا سيما خلال السهرات، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج عيون سموكي باللون النيلي اللامع، ودمجه مع ظل داكن عند الزاوية الخارجية بأسلوب دخاني متقن. كذلك، طبقي أحد ظلال العيون الداكنة كالبني مثلاً بأسلوب السموكي على طول منبت الجفن السفلي. حددي داخل العين بالكحل البني وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج خليجي قوي باللون النيلي


أما إذا كنت من محبات المكياج الخليجي القوي، وترغبين في إطلالة جريئة تخطف الأنفاس، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون خليجي قوي باللون النيلي اللامع عند الزاية الداخلية للجفون العلوي، مع الأيلاينر النيلي المات بأسلوب عين القطة عند الزاوية الخارجية للعين. كذلك، استخدمي ظل العين الفضي اللامع عند مدمع العين، فهو يضيء العين ويبرزها. واغمري كامل حدود العين بالكحل الأسود، إلى جانب استخدام الرموش المستعارة.

مكياج كات كريس باللون النيلي


مكياج الكات كريس موضة رائجة جداً في هذا الموسم، وهي تحدد العين بأسلوب لافت وعصري. بإمكانك اعتماد مكياج كات كريس باللون النيلي، فوق كامل الجفن العلوي، وحدديه بخطي أيلاينر باعتماد اللونين الأسود والأبيض. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة.
ولمزيد من الإطلالات بالألوان اللافتة والحيوية، بإمكانك تجرية تطبيق مكياج أصفر ناعم لإطلالة نابضة بالحياة في الصيف