صيحات مكياج مناسبة ليوم الحب.. ما رأيك بموضة الشفاه الأومبريه؟

من عروض riva من أسبوع دبي لخريف وشتاء 2024-2025
من عروض riva من أسبوع دبي لخريف وشتاء 2024-2025

هل تريدين اعتماد صيحات مكياج مناسبة ليوم الحب، تزيدك جمالاً وتبرز ملامح وجهك في هذا اليوم المميّز؟ سواء كنت تميلين إلى المكياج الناعم بألوان هادئة وكلاسيكية، أو مكياج جريء بألوان تنبض حيوية وإشراقاً، وغيرها من صيحات المكياج بأساليبها المتنوعة التي تُحاكي الأجواء الاحتفالية في يوم الحب؟
حتماً، مع "سيدتي" ستجدين ما يُرضي ذوقك، ويعكس شخصيتك، الجريئة كانت أم الكلاسيكية، من صيحات مكياج مناسبة ليوم الحب، فلا تفوتي فرصة اعتمادها لتتألقي بإطلالة تحفر ذكريات في الذاكرة لا تنسى.

أساليب مكياج عصرية ولافتة ليوم الحب

حان الوقت لخوض تجارب شيقة في عالم المكياج، وتجربة اتجاهات جديدة وأساليب متنوعة، من مكياج البشرة الطبيعية المتوهجة، إلى مكياج عصري بألوان تنبض حياة وحيوية، وغيرها من صيحات المكياج المناسبة ليوم الحب، فلا تتردّدي في اعتماد الصيحة التي تعجبك؛ لتتألقي سحراً وجاذبية في يوم الحب.

مكياج عيون بألوان مشرقة

من عرض جوليان فورني Julien Fournie - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لإطلالة مميزة وملفتة في يوم الحب، اختاري صيحة ظلال العيون بألوان مشرقة، كاللون البنفسجي أو الأخضر وحتى الأزرق، بإمكانك اختيار ظلال العيون بتدّرجات ناعمة وهادئة، أو مشرقة وصارخة، على أن يتم دمج ظلال عيون بتدرجات مختلفة، يتميّز هذا النوع من المكياج بإبراز جمال العينين، ويمنح المرأة إطلالة جمالية مشرقة مفعمة بالحيوية. اعتمديه على غرار عارضة دار جوليان فورني Julien Fournie في أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024. إليك، طريقة تطبيقه:

  • طبّقي ظلال العيون باللون البنفسجي على الجفون المتحركة، واجعليه مسحوباً إلى خارج العين إلى حدود الحاجب، ثم ضعي ظلال عيون بنفسجي بدرجة أفتح على ثنية العين وعلى الجفن العلوي الثابت، وادمجيه جيداً بحيث يكون بأسلوب سموكي.
  • ارسمي خط أيلاينر ناعماً، ابتداءً من نصف الجفن المتحرك إلى نهاية زاوية العين الخارجية، وصولاً لنهاية خط الحاجب.
  • كثفي رموشك بتطبيق طبقات عدة من الماسكرا.
  • طبقي طبقة خفيفة من البلاشر على عظمتي وجنتيك.
  • أما أحمر الشفاه، فاختاريه باللون المشمشي الهادئ.

سيعجبك أيضاً، التعرف إلى مكياج "شوغر بلوم فيري".. صيحة هايلي بيبر تتصدر الـ"تيك توك"

مكياج عيون دخاني خافت

من عرض فيليب بلاين Philipp Plein - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

صيحة الظلال العيون الذهبية، تعدّ من الصيحات الجمالية الرائجة في موضة المكياج، فهذه الصيحة ستظل نابضة بالحياة في كل مناسبة، فكيف في يوم الحب. اعتمديها لإطلالة أنثوية لافتة، واختاري الألوان الذهبية الخافتة لظلال العيون، واحصلي على مكياج عيون دخانية مذهبة وإطلالة مثالية للاحتفال في يوم الحب على غرار عارضة دار فيليب بلاين Philipp Plein في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024. وللحصول على هذا المكياج المميّز، إليك طريقة تطبيقه:

  • طبقي ظل العين الذهبي المات الفاتح على كامل الجفون الثابتة، واجعليه مسحوباً إلى خارج العين.
  • ضعي ظل الذهبي المضيء على ثنية العين وعلى كامل الجفون المتحركة، وادمجيه جيداً بحيث يكون بأسلوب سموكي مكثف.
  • ضعي طبقات عدة من الماسكرا، لتكثيف رموشك.
  • أبرزي وجنتيك ببلاشر باللون البرونزي الخفيف.
  • طبقي أحمر الشفاه باللون النيود.

مكياج الأيلاينر العريض الغرافيكي

من عرض جورج حبيقة George Hobeika - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

الأيلاينر الغرافيكي والعريض، يعدّ من أبرز صيحات المكياج الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024، إذ برزت في العديد من عروض الأزياء في أسبوع الموضة. فما رأيك في اعتمادها في يوم الحب، لتبرزي جمال عينيك وتخطفي الأنظار بإطلالة عصرية ولافتة. والأهم في هذا المكياج الحفاظ على الخطوط الطبيعية أسفل الجفون؛ لتوسيع سحبة العينين، مع الحفاظ على البشرة الموحدة؛ لجعل عينيك تبدوان أكثر جاذبية على طريقة عارضة دار جورج حبيقة George Hobeika خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024. وللحصول على هذا المكياج، إليك الطريقة:

  • ارسمي خط أيلاينر عريض على طول خط الجفون العلوية، ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى نهاية العين الخارجية، مع سحب الأيلاينر بطريقة مجنحة إلى خارج العين إلى حدود الحاجب.
  • حدّدي زاوية العين الداخلية بخط أيلاينر رفيع، ومديه إلى نصف الجفن السفلي.
  • طبقي ضربات خفيفة من الماسكرا كخطوة أخيرة، ليكون مكياج عينيك مثالياً.
  • اعتمدي لون أحمر الشفاه النيود، وطبقيه على شفتيك.

مكياج الأيلاينر الهندسي الملون

من عرض ماغلر Mugler - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أما رسمات الأيلاينر الملون المسحوبة بشكل هندسي وملفت عند نهاية الجفون المتحركة إلى خارج العين الخارجية وممدودة إلى الأعلى لتصل إلى حدود الصدغ على غرار عارضة دار ماغلر Mugler خلال أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024، تعتبر هذه الصيحة من الصيحات الجمالية الجريئة التي تناسب المرأة الباحثة عن الإطلالة المتميزة وغير تقليدية في يوم الحب، وللحصول على هذه الإطلالة، إليك الطريقة:

  • طبّقي ظلال عيون بتدرجات مختلفة من اللون الرمادي، على طول خط الجفون المتحركة.
  • اختاري أيلاينر باللون الأخضر الفاتح، وارسمي خطاً رفيعاً عند وسط الجفن العلوي المتحرك، ومديه إلى نهاية زاوية العين الخارجية ليصل إلى حدود الصدغ.
  • ضعي طبقات خفيفة من الماسكرا، لتكثيف رموشك.
  • طبقي بلاشر ناعم وخفيف.
  • وأخيراً، ضعي أحمر الشفاه باللون المشمشي الغلوسي.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة والطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة في يوم الحب.

مكياج عيون زهري مونوكروم مشرق

من عرض فيليب بلاين Philipp Plein - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لا تتردّدي في اختيار المكياج الزهري المشرق للتألق في يوم الحب، فهو من الصيحات الجمالية التي تحتلّ الصدارة في موضة المكياج لربيع وصيف 2024، والتي حتماً ستنقلك من عالم الرتابة إلى عالم ينبض حيوية وإشراقاً. كوني السباقة واعتمدي هذه الصيحة الجمالية لتخطفي الأنظار على طريقة عارضة دار فيليب بلاين Philipp Plein في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024. وللحصول على هذه الإطلالة، إليك الطريقة:

  • طبقي ظلال العيون باللون الزهري المشرق على كامل خط الجفون المتحركة، وعلى منبت الجفون السفلية.
  • امزجي لونين من ظلال العيون الزهري، وطبقيه فوق كامل الجفون العلوية حتى نهاية زاوية العين الخارجية، واسحبيه نحو حدود عظمة الحاجب.
  • ارسمي خطاً ناعماً من الكحل الأسود على طول خط الجفون السفلية، ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً لنهاية زاوية العين الخارجية.
  • ضعي طبقات عدة من الماسكرا بتأثير طبيعي، للحفاظ على مظهر رموش طبيعية.
  • اعتمدي أحمر الشفاه الزهري المات.

في هذا السياق، تعرفي إلى أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024 وأبرزها المكياج المعدني

صيحات أحمر الشفاه

أمامك خيارات متعددة فيما يتعلق بألوان أحمر الشفاه المناسب مع صيحات المكياج المعتمدة، في مقدمها: البني الفاتح، النيود بدرجاته المختلفة، الوردي الخافت والأحمر الكلاسيكي وغيرها من ألوان أحمر الشفاه. لكن، حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه بدرجة أغمق من لون أحمر الشفاه، ثم املأي شفتيك بأحمر الشفاه الذي اخترته، وكثفيه بقدر ما ترغبين.

أحمر شفاه جريء باللون البرغندي العميق

من عرض يون Wun - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت ترغبين في اعتماد مكياج شتوي جريء وصارخ تركزين فيه على الشفاه؛ فبإمكانك أن تعتمدي مكياج عيون ناعماً باللون النيود الوردي، وترفقيه بمكياج شفاه جريء باللون البرغندي العميق المخملي؛ مما يمنحك إطلالة أنثوية لافتة جداً، ويجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر امتلاءً، ولإطلالة ملفتة، يُمكنك أيضاً تزيين شفاهك بحيبيات من الستراس على طريقة عارضة دار يون Wun خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2024.

شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي

من عرض أكريس Akris - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أسهل طريقة للارتقاء بإطلالتك في يوم الحب؛ هو اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، الذي يمنحك إطلالة هوليوودية تبهر الأنظار، كما أنه يبرز الشفاه ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاءً، لكن احرصي على اعتماد درجة الأحمر التي تتناغم مع لون بشرتك، وأتبعيه بمكياج عيون خفيف على غرار عارضة دار أكريس Akris في أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2024.