ماسكرا بتأثير الرموش الإصطناعية Falsies Effect Mascara

ماسكرا بتأثير الرموش الإصطناعية Falsies Effect Mascara
ماسكرا بتأثير الرموش الإصطناعية Falsies Effect Mascara -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

عندما يتعلق الأمر بالرموش، فهي مثل الحواجب، لا يوجد زوجان متماثلان تماماً. وكذلك مثل شعر رأسك، يمكن أن تكون سميكة أو رفيعة، ممتلئة أو متفرقة، مجعدة أو مستقيمة، طويلة أو قصيرة. لهذا السبب، تختلف تركيبات الماسكرا تماماً مثل الشامبو والبلسم لتمنحك النتيجة النهائية التي تريدينها، وبما أن الماسكرا مستحضر لا يمكن الاستغناء عنه لتسليط الضوء على الرموش، إليك كل المعلومات اللازمة حولها.

فالنتينو Valentino SS2019-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


تطبيق الماسكرا


إليك هذه النصائح حول تطبيق الماسكرا.

  • ابدئي دائماً بتجعيد رموشك قبل استخدام الماسكرا. اتبعي ذلك ببلسم مكثف للرموش، إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر كامل للرموش ضعيه واتركيه يجف. باستخدام عصا الماسكرا، ابدئي من قاعدة رموشك وحركيها ذهاباً وإياباً لتغطي الرموش بالتساوي مع إبقائها منفصلة. لمنع تكتل الماسكرا، اتركي كل طبقة تجف لمدة 30 ثانية قبل إضافة الطبقة التالية. لإزالة التكتلات، مرري فرشاة الحواجب من خلال الرموش للفصل.
  • لمنح عينيك شداً إضافياً LIFT وتأثيراً طفيفاً على شكل أجنحة، ركزي معظم تطبيق الماسكرا على نهاية ذيل الرموش - الكتلة الخارجية، وقومي بالفعل بتزويدها بصبغة لمزيد من الدراما.
  • للحصول على تأثير أكثر حجماً واستدارة، ضعي طبقة إضافية (أو اثنتين) على الرموش الوسطى. أو للحصول على رموش أطول، ضعي طبقة إضافية على أطراف الرموش فقط.
  • إذا كنت تحبين الطول والحجم معاً، فلا تخافي من استخدام صيغ مختلفة. جربي وضع ماسكرا لتطويل الرموش، وماسكرا تكثيف الرموش، أو استخدمي واحدة للجزء العلوي والأخرى للرموش السفلية.


يمكنك في هذا السياق متابعة أفضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش


الماسكرا المكثفة


هذه الصيغة تمنحك خط رموش أكثر قتامة وتأثيراً مكثفاً، لهذا اختاريها بعصا سميكة ومتضخمة. النهاية المدببة تجعل من وضع الرموش السفلية أمراً سهلاً.


ماسكرا التطويل


تركيبة الماسكرا هذه مثالية إذا كنت تبحثين عن مزيد من الطول والتعريف. تأتي برأس فرشاة طويل ومرن مصنوع من السيليكون لطيف للغاية ويوزع الصبغة بالتساوي على كامل طول الرموش.


الماسكرا المقاومة للماء


اختاري هذه التركيبة بصيغة مطولة ومكثفة، وبلون عالي التأثير، مع عصا مستقيمة لولبية للتطبيق المتساوي. تهي خيار رائع لأي امرأة لديها أغطية دهنية، حيث يأتي الزيت من قاعدة الرموش ويفكك مكياجك.
بإمكانك أيضاً متابعة كيفية إزالة الماسكرا المقاومة للماء دون إلحاق الضرر برموشك


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا -صورة العارضة من Launchmetrics/Spotlight©
  1. ماسكرا ذاي آر ريل ماغنيت إكستريم لانتينينغ ماسكرا من بنفيت كوزمتيكسBenefit Cosmetics They’re Real Magnet Extreme Lengthening Mascara
  2. ماسكرا كليماكس ماسكرا من نارس NARS, Climax Mascara
  3. ماسكرا ديورشو واتربرووف من ديور Dior, Diorshow Waterproof Mascara
  4. ماسكرا تارتيليت تيوبينغ ماسكرا من تارت Tarte, Tartelette Tubing Mascara


في هذا الإطار، يفيدك أيضاً التعرف إلى أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء