أجدد صيحات مكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024_ 2025.. فرادة وتميز

صيحات مكياج
من عرض نعيم خان Naeem Khan- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

اختتم أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024- 2025 عروضه التي تضمنت صيحات جمالية متنوعة، قوية أحياناً وناعمة أحياناً أخرى، بدءاً بالأزياء مروراً بتسريحات وقصات وألوان الشعر، وصولاً إلى المكياج. وقد اخترنا فيما يلي مجموعة صيحات مكياج لافتة بجرأتها وقوتها وغرابتها، أطلقتها دور الأزياء العالمية خلال أسبوع الموضة في نيويورك، والتي ركزت في معظمها على العيون والشفاه، بحيث تم إبرازها بطرق مختلفة سيطرت عليها الحدة والعمق، تعرفي إليها وشاركينا رأيك بها.


مكياج ملون نابض بالحياة

من عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


بإطلالات حيوية نابضة بالحياة، أطلت عارضات دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بأساليب مكياج طغت عليها الألوان الفاتحة، حيث تم استخدام ظلال العيون بألوان الأخضر والأزرق والزهري والبنفسجي. مع خط أيلاينر أسود رفيع على منبت الرموش، وطبقات عدة من الماسكرا، ما يؤكد أن هذه الألوان لن يكون استخدامها محصوراً بفصلي الربيع والصيف، بل ستكون رائجة أيضاً خلال الخريف والشتاء المقبلين. أما أحمر الشفاه، فقد تم اعتماده باللون الأحمر الفاتح.
كذلك، بإمكانك مواكبة مجموعة من أجدد صيحات مكياج من عروض الأزياء العالمية

مكياج عيون غرونج

من عرض جايسن وو Jason Wu-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لقد كان لمكياج العيون الغرونج، الذي يعود إلى فترة السبعينات والثمانينات، مساحة كبيرة على منصات عروض أسبوع الموضة النيويوركي، وقد اعتُمد بأشكال مختلفة، ارتكزت على تطبيق اللون الأسود بأسلوب صاخب وحاد جداً، لا سيما فوق الجفون العلوية. وقد اخترنا مكياج عيون غرونج من عروض جايسن وو Jason Wu، تميز بظلال العيون السوداء فوق الجفن العلوي، والتي تنتهي ملطخة ومسحوبة إلى الأعلى خارج العين، مع اعتماد المكياج الطبيعي لكل من البشرة والشفاه.


العيون المرصعة مع البلاش الوردي

من عرض كريستيان كوان Christian Cowan-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


أما عارضات دار كريستيان كوان Christian Cowan، فظهرن كأنهن اكتسبن للتو تورداً طبيعياً تحت أشعة الشمس، حيث تم استخدام البلاش الوردي على الخدود وجسر الأنف بأسلوب يجعل البشرة متوردة بشكل طبيعي وناعم، وهذا يؤكد أن البلاش موضة مكياج لن تخبو على الإطلاق، ولكنه هذه المرة سيكون ناعماً وليس صاخباً كما كان في الأشهر الأخيرة. في المقابل، تم اعتماد مكياج عيون ناعم يأتي مرصعاً بحبات الكريستال عند زوايا العين الخارجية، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج سموكي ميتاليك قوي

من عرض باتبو Patbo-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


في موسم خريف وشتاء 2024 – 2025، أنت تحتاجين إلى امتلاك الجرأة لمواكبة موضة المكياج السموكي، لأنه سيكون حاداً وقوياً يغمر العين بشكل دراماتيكي ليمنحها عمقاً وتأثيراً لافتاً. ومن عرض دار باتبو Patbo، اخترنا مكياج عيون سموكي ميتاليك غامقاً، مع الكحل الأسود داخل العين وطبقات كثيرة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية أيضاً، إلى جانب مكياج خفيف لكل من الشفاه والبشرة.
وقد يعجبك أيضاً صيحات جمالية من ختام أسبوع دبي للموضة

الرموش العنكبوتية

من عرض لاكوان سميث Laquan Smith-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


من الواضح أن موضة الرموش الطويلة جداً والكثيرة، والتي تُعرف باسم الرموش العنكبوتية، ستعود بقوة خلال موسم خريف وشتاء 2024 – 2025، بدليل اعتمادها بشكل واسع على منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، ورغم جرأتها إلا أنها تمنح العيون مظهراً رائعاً وتجعلها نقطة الارتكاز في أي أسلوب مكياج يتم اعتماده، وما يزيد العين جمالاً الكحل الأسود الذي يتم تمريره على الخط المائي للعين. أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه بشكل متدرج لناحية الكثافة، باستخدام اللون الأحمر. وقد اخترنا هذا المكياج من عرض دار لاكوان سميث Laquan Smith.

المكياج المات بدرجات غامقة

من عرض أنا سوي Anna Sui-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


الشفاه المخملية الغامقة، وظلال العيون الداكنة المات، ستكون أيضاً من أبرز صيحات مكياج الخريف والشتاء المقبلين، وهما من صيحات المكياج الملائمة جداً للأجواء الباردة، كونها تضفي دفئاً على إطلالات المرأة. ومن عرض أزياء أنا سوي Anna Sui، اخترنا مكياج عيون قوياً باللون الرمادي المات مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه المات باللون البرغندي الغامق.

أيلاينر حاد مسحوب وحواجب مشطوبة

من عرض ذا بلوند The Blonds-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كل شيء كان لافتاً في عرض دار ذا بلوند The Blonds، الأزياء، الشعر والمكياج بشكل خاص، فإلى جانب الشعر الويفي العريض المرفوع بشكل لافت عند تاج الرأس، برز مكياج العيون الدراماتيكي الحاد، الذي جاء مرتكزاً على الأيلاينر العريض المسحوب إلى الأعلى خارج العين، فيما أتت الحواجب عالية جداً ونصف ودائرية ومشطوبة في نهاياتها، وهو موضة غريبة بعض الشيء وخارجة عن المألوف.