صيحات مكياج للنساء القويات من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024

صيحات مكياج
من عرض ناردوس Nardos- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024، بعدد من عروض الأزياء العالمية، التي ضجت بصيحات جمالية مميزة ولافتة، وخارجة عن المألوف في بعض الأحيان. فاستعدّي لتجربة مجموعة من صيحات المكياج تواكبين من خلالها اتجاهات المكياج العالمية الرائجة في موسم الخريف والشتاء المقبلين، وكوني السباقة في اعتمادها قبل حلول هذا الموسم. ومن جهتنا، اخترنا لك أبرز صيحات مكياج للنساء القويات فقط من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024.

 

الشفاه الأومبريه الغامقة

من عرض كيم شوي Kim Shui- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كان لافتاً جداً في عرض أزياء كيم شوي Kim Shui، صيحة الشفاه الأومبريه التي اعتمدها لعارضاته، حيث أتت الشفاه بلون متدرج يبدأ بأحمر الشفاه التوتي الغامق، وينتهي باللون الغلوسي شبه الشفاف، وهي موضة مكياج مميزة تمنح المرأة إطلالة متفردة جريئة. وهي بالتأكيد تناسب النساء القويات اللاتي يطمحن دائماً إلى الظهور بإطلالات خارجة عن المألوف. وقد تم تنسيق صيحة الشفاه الأومبريه مع مكياج عيون فضي لامع والكحل الأسود داخل العين.

 

مكياج عيون أزرق فاتح مرصع بالكريستال

من عرض ناردوس Nardos- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


أما في عرض أزياء ناردوس Nardos، فقد برزت صيحات مكياج العيون المرصع بالكريستال عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب بارز ولافت، مع ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح، والتي تم استخدامها على الجفون العلوية والسفلية وعند زوايا العين. إلى جانب مكياج بشرة بنغمات وردي مشرقة، وأحمر شفاه مات باللون الوردي. هذا المكياج خيار ملائم للمناسبات، كونه مكياجاً احتفالياً بامتياز، ويمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها.

 

مكياج عيون زهري ملطخ

من عرض باش مي Bach Mai- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


المكياج الزهري ليس موضة جديدة على الإطلاق، وإنما تختلف طريقة تنفيذه. وفي عرض أزياء باش مي Bach Mai خلال أولى أيام أسبوع الموضة في نيويورك، لفتنا مكياج العيون الملطخ بالألوان الحيوية، ولا سيما باللون الزهري كونه يتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. إذ تم فيه تطبيق ظلال العيون الكريمية بشكل ملطخ فوق الجفن العلوي وصولاً إلى خارج العين. في مقابل مكياج بشرة بنغمات مشمشية وأحمر شفاه زهري خافت.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي 3 صيحات جمالية راقية من ختام أسبوع دبي للموضة

 

مكياج ميتاليك سموكي داكن

من عرض باش مي Bach Mai- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


في الآونة الأخيرة، رأينا المكياج السموكي بألوان مختلفة وأساليب متنوعة، إلا أنه هذا المكياج عاد إلى قواعده الأساسية التي تلائم أوقات الخريف والشتاء تحديداً في عرض أزياء برونكس بانكو Bronx Banco، حيث تم اعتماده باللون الميتاليك الأسود، فدُمجت فيه ظلال العيون فوق كامل الجفن العلوي بأسلوب دخاني قوي وجذاب يمنح العيون عمقاً وقوة، وأتى متبوعاً بمكياج بشرة خفيف وأحمر شفاه نيود مائل إلى الوردي.

 

الكحل الأسود المقوس

من عرض ليبرتين Libertine- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


يبدو أن موضة مكياج العيون المحدد بالكحل الأسود المقوس ستكون من أبرز صيحات مكياج خريف وشتاء 2024، على الأقل هذا ما بدا واضحاً في عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركي، وتحديداً خلال عرض أزياء ليبرتين Libertine، حيث تألقت عارضات بمكياج عيون ارتكز على الكحل الأسود الذي امتد على كامل منبت الجفن العلوي، وانتهى مقوساً عند زاوية العين الخارجية، مع تحديد الجزء الخارجي من مدمع العين بالكحل الأسود أيضاً، إلى جانب مكياج بشرة طبيعي بلون موحد وشفاه طبيعية.