ياسمين صبري تُلهمك أفكار مكياج ناعمة وعصرية بلمسات راقية

مكياج ياسمين صبري- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مكياج ياسمين صبري- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

بعد غياب أربع سنوات عن دراما رمضان، تعود ياسمين صبري في النصف الثاني من شهر رمضان من خلال مسلسل "رحيل"، بدور فتاة شعبية تُدعى رحيل أيضاً. ونظراً إلى إطلالاتها الراقية والمميزة، التي جعلتها واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، بإمكانك أن تستوحي منها مجموعة من أفكار المكياج وتسريحات الشعر لمختلف الأوقات، وهكذا تحصلين على إطلالات أنثوية تجمع الأناقة والرقي والنعومة بلمسات عصرية متفردة. وقد رصدنا لك فيما يلي، مجموعة صيحات مكياج وتسريحات شعر على طريقة ياسمين صبري؛ لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

مكياج ناعم بلمسات وردية مشرقة


تُلهمك ياسمين صبري إطلالة في منتهى الرومانسية والجمال، تناسبك في الأمسيات والسهرات المهمة، على رغم نعومتها وبساطتها، إلا أنها تتميز برقيها وجمالها. بحيث تعتمدين مكياجاً مشرقاً للغاية، ناعماً، تطغى عليه ألوان المكياج ذات اللمسات الوردية الجذابة لجهة العيون والشفاه، إلى جانب الرموش البارزة. واحرصي على اعتماد تغطية متوسطة للبشرة تجعلها مصقولة بأسلوب طبيعي. وإلى جانب ذلك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
كما بإمكانك اعتماد واحدة من أجمل تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة

مكياج باستيل خوخي ناعم مع تسريحة الويفي بالضفائر

 


بما أننا دخلنا في فصل الربيع، فقد أصبح بإمكانك أن تدللي ملامحك وتعزيز جمالها من خلال اعتماد ألوان المكياج المشرقة والحيوية التي تناسب أجواء الربيع المنعشة. بالتالي، بإمكانك أن تتألقي بمكياج باستيل كوراي على طريقة ياسمين صبري، تقومين فيه بتظليل الرموش العلوية والسفلية باستخدام ظل العين الباستيل الكوراي، على أن تمزجي الظلال جيداً وتدمجيها بأسلوب ناعم. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، وطبقي أحمر الشفاه باللون البانتون الكوراي. في المقابل، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المضفرة المسحوبة إلى الخلف.

مكياج ترابي مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


لإطلالة راقية جداً تبرز جمالك وتسلط الضوء على ملامحك، وتمنح وجهك لمسات دافئة في الوقت نفسه، تلهمك ياسمين صبري، مكياج عيون بدرجات ترابية دافئة، تستخدمين فيه ظل العين البيج الغامق كقاعدة أساسية للجفون، وأتبعيها بظل العين البني الغامق على الجفن الثابت والمتحرك. ادمجي الظلال جيداً وكثفيها عند زاوية العين الخارجية. مرري لمسة خفيفة من البلاش الوردي على الخدود، وطبقي أحمر الشفاه النيود. وإلى جانب ذلك، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.
ما رأيك أيضاً أن تزيني شعرك بأجمل تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة

تطبيق مكياج كلاسيكي على طريقة ياسمين صبري

  • بعد تنظيف وترطيب البشرة، طبقي كريم الأساس بلون مائل إلى البرونزي.
  • ضعي الكونسيلر لإخفاء الشوائب في منطقة العين.
  • مرري لمسة خفيفة من كونتور الوجه.
  • قومي بتحديد حاجبيك باستخدام جل الحواجب.
  • استخدمي الهايلايتر لإضاءة وجهك ومنحك إشراقة فائقة.
  • ظللي الجفن العلوي بظل العين النيود الناعم القريب إلى لون بشرتك.
  • بالفرشاة الرفيعة، ارسمي تحت الرمش السفلي خطاً رقيقاً بواسطة ظل داكن، وذلك لتوسيع حجم العين.
  • أكملي مكياجك باستخدام الرموش الاصطناعية.
  • ولإطلالة كلاسيكية أنثوية جذابة، أنهي مكياجك بتطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر.