أفضل أنواع كونسيلر كريمي.. يكمل مكياجك بلمسة مضيئة ومشرقة

أفضل أنواع كونسيلر كريمي 2024
أفضل أنواع كونسيلر كريمي

عندما يتعلق الأمر بالحصول على مظهر منعش وواسع، فإن الكونسيلر هو مستحضر ضروري. مصمم ليتم وضعه بعد كريم الأساس وقبل وضع البودرة، وتتمثل مهمته الأولى في تغطية الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين والبثور والبقع الداكنة والندبات. لكن إخفاء العيوب ليس هو الشيء الوحيد الذي يفعله خافي العيوب. إذ يمكن استخدامه أيضاً ككريم هايلايتر على جسر الأنف أو أسفل الجبهة أو عظمة الحاجب أو عظام الخد العلوية أو الذقن. ونظراً لأهميته، إليك باقة من أفضل أنواع كونسيلر كريمي التي تمنح البشرة القليل من اللمعان مع إزالة أي هالات داكنة، وإخفاء الاحمرار، وتغطية أي بهتان على الوجه.

كونسيلر Radiant Creamy من نارس Nars

كونسيلر Radiant Creamy من نارس Nars
كونسيلر Radiant Creamy من نارس Nars

اكتشفي خافي العيوب المميز من نارس Nars الذي يصحح العيوب والشوائب حول العين ويدوم طوال اليوم. مرغوب جداً من قبل النجمات وخبراء المكياج على حد سواء بسبب ملمسه الفاخر ومنحه البشرة لمسة نهائية مضيئة، يعتبر كونسيلر Radiant Creamy Concealer مثالياً لجميع الشوائب، يدوم لمدة 16 ساعة ويناسب جميع ألوان البشرة. غني بمزيج نباتي متعدد الفاعلية، فهو يعمل على شد البشرة وتقويتها وتقليل الاحمرار، من خلال مساعدة حاجزها على الاحتفاظ بالرطوبة الحيوية لمدة 24 ساعة من الترطيب. يساعد هذا المستحضر الفريد على توحيد لون البشرة وطمس مظهر العيوب، بما في ذلك الهالات السوداء والبقع الداكنة والعيوب. يمكن أيضاً استخدام هذا الكونسيلر متعدد الأغراض لإبراز وتحديد الوجه.
قد يهمك أيضاً: أنواع كونسيلر فاخرة تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

كونسيلر Touche Éclat All-Over Brightening من إيف سان لوران YSL

كونسيلر Touche Éclat All-Over Brightening من ايف سان لوران بيوتي YSL Beauty

مثل العصا السحرية، يعمل قلم خافي العيوب Touche Éclat على تفتيح البشرة وتنعيمها وتحسين مظهرها على الفور مع لمسة نهائية طبيعية ومشرقة. قومي بإبراز أفضل ميزاتك دون أي وميض أو لمعان. تمتزج الأصباغ الخفيفة في Touche Éclat بسلاسة للحصول على توهج صحي وطبيعي. يعمل على تفتيح البشرة لمحاربة البهتان والتعب وإضاءة الوجه. كما يعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد ورفع ملامحك دون التعرض لخطر التكتل أو التجعد.

كونسيلر Vanish Airbrush من هاورغلاس Hourglass

كونسيلر Vanish Airbrush من هاورغلاس Hourglass

بتغطية كاملة، يعمل خافي العيوب خفيف الوزن والمقاوم للماء هذا مع مساحيق كروية مجهرية مبتكرة، على إضفاء اللمعان والإشراق لمدة تصل إلى 16 ساعة من الكمال الفوري للبشرة. يمتزج هذا الكونسيلر السائل المقاوم للتجاعيد والعاكس للضوء بسلاسة مع البشرة ويخفي مظهر المسام والخطوط الدقيقة. تركيبة شديدة الصبغية تعمل على توحيد لون البشرة لإخفاء الهالات السوداء والعيوب الأخرى للحصول على لمسة نهائية ناعمة وطبيعية. يتضمن أداة تطبيق مخصصة توفر الكمية المثالية من المنتج لتغطية شاملة.

كونسيلر Beautiful Skin Radiant من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

كونسيلر Beautiful Skin Radiant من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

خافي عيوب الكريمي هذا يمنح تغطية متوسطة إلى كاملة للبشرة، يخفي ويضيء ويرفع العينين والوجه بشكل واضح، متوافر في 30 لوناً مقاوماً للماء مع ما يصل إلى 16 ساعة من الثبات. قومي بتفتيح وتنعيم ورفع مظهر عينيك ووجهك باستخدام هذا الكونسيلر. استخدميه للإخفاء وتصحيح العيوب والكونتور للحصول على تأثير فوري على الوجه والعين معاً! كما يعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها وجعلها تبدو مشدودة!.
من المفيد جداً أن تتقني تطبيق تقنية شد البشرة بالكونسيلر

كونسيلر Boi-Ing Cakeless من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

كونسيلر Boi-Ing Cakeless من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

يخفي هذا الكونسيلر متعدد المهام جميع العيوب، بدءاً من الانتفاخات وتغير اللون وصولاً إلى الهالات السوداء تحت العين، ولكنه يتميز بخفة الوزن ولا يتكتل أو يتشقق. يتم تطبيق طرف عصا الكونسيلر المرن ليمتزج بسلاسة للحصول على تغطية طويلة الأمد ذات مظهر طبيعي.