رحلة مع الأصدقاء إلى إمارة دبي مليئة بالمغامرة والإثارة

دبي وجهة عربية ترضي أذواق المسافرين المختلفة
دبي وجهة عربية ترضي أذواق المسافرين المختلفة

دبي وجهة لا يختلف على جذابيتها أي شخص، نظرًا لوفرة الكنوز السياحية التي تخبؤها لزائريها. بصرف النظر عن ناطحات السحاب والرمال الحارة، فإن دبي لديها الكثير مما يمكن للمسافرين الاستمتاع به. هناك عدد لا يحصى من الأماكن الملائمة للسفر والفعاليات العالمية والمراكز السياحية في انتظار كل زائر في دبي. عند التخطيط لزيارة دبي مع الأصدقاء والرغبة بالاستمتاع بتجربة مليئة بالمغامرة والإثارة، تقدّم "سيدتي" المقترحات الآتية.

رحلة سفاري صحراء دبي


تشتهر دبي بشكل أساسي ببنيتها التحتية الرائعة، كما أنها معروفة أيضًا بروح المغامرة. وللاستمتاع بالصحراء بشكل أكثر فعالية، تقدم المدينة خيارات سفاري صحراوية متنوعة. التجربة فريدة من نوعها وتستحق التجربة. يمكن للزوار تجربة التخييم في الصحراء مع عشاء عربي لذيذ وفناني الأداء التقليديين. ستمنحك رحلات السفاري النهارية فرصة للمغامرة حيث يمكنك تجربة ركوب الكثبان الرملية والتزلج على الرمال وركوب الدراجات الرباعية وركوب الجمال...

كايت بيتش قُبلة هواة الرياضات المائية

كايت بيتش حيث تحلو ممارسة الرياضات المائية


يعد كايت بيتش أحد أشهر الشواطئ في دبي ويقع في منطقة الجميرا. يشتهر بأجوائه النابضة بالحياة والرياضات المائية والأنشطة الترفيهية، ويقع مقابل برج العرب الشهير مما يخلق أجواء جذابة. كما يوحي الاسم، يشتهر كايت بيتش بالرياضات المائية، وخاصة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا. تجعل ظروف الرياح والمياه المسطحة مكانًا مثاليًا لمتصفحي الطائرات الورقية من جميع المستويات. وبالإضافة إلى الرياضات المائية، يوفر كايت بيتش حديقة تزلج لعشاق رياضة التزلج. توجد أيضًا منطقة صالة ألعاب رياضية خارجية بها معدات للتمارين الرياضية، مما يجعلها مكانًا شهيرًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على نشاطهم. يعد الممر الذي يمتد على طول الشاطئ مثاليًا للركض أو المشي أو ركوب الدراجات. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال، مما يجعلها مكانًا رائعًا للزيارة مع الأطفال. يضم كايت بيتش مجموعة من أماكن تناول الطعام والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يتمتع الشاطئ بصيانة جيدة ويوفر مرافق مثل الاستحمام ودورات المياه وغرف تغيير الملابس لراحة الزوار. يمكنك أيضًا استئجار كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات للاستمتاع بتجربة شاطئية أكثر راحة.
يمكنك قراءة أيضًا محطات متفرقة عند السياحة في دبي

متعة القفز بالمظلات في دبي

متعة القفز بالمظلات في دبي


ما هو الشيء الذي يضخ الأدرينالين أكثر من السقوط من طائرة على ارتفاع 13000 قدم فوق مستوى سطح البحر والسقوط الحر بسرعة 120 ميلًا في الساعة؟ حقق حلمك بالطيران من خلال المشاركة في هذا النشاط المكثف في رحلتك القادمة إلى دبي. مع توفر الخيارات الداخلية والخارجية، ينتقل القفز بالمظلات في دبي إلى مستوى آخر. إنها تجربة لن تواجهها في أي مكان آخر في العالم.

أفينتورا بارك الوجهة المثالية للباحثين عن الإثارة


يعد متنزه أفينتورا أكبر متنزه للمغامرات الانزلاقية في دبي، ويمتد على مساحة تزيد عن 35000 متر مربع من غابة الغاف. توفر لحديقة 80 تحديًا مثيرًا و24 خط انزلاقي موزعة على ست حلبات. بدءًا من المبتدئين وحتى الباحثين عن الإثارة، تتمتع كل حلبة بمستوى صعوبة وطبقة وفئة عمرية مختلفة، والتي يمكنك استكشافها. ولعشاق المغامرات، توفر قفزة طرزان الصعبة بطول 25 مترًا وحبل الانزلاق بطول 160 مترًا تجربة مثيرة. أطلقت الحديقة أيضًا برنامجًا للأطفال لتجربة تفاعلية مع الطبيعة وجلسة الترامبولين ولعبة الدائرة. مع محيطه الطبيعي الخلاب والتحديات المثيرة، يوفر متنزه أفينتورا مغامرة فريدة من نوعها في دبي.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في دبي: الوجهة العائلية المفضلة

تجربة اكس لاين دبي


يعد اكس لاين دبي أطول خط انزلاقي حضري في العالم، وهو بالفعل رياضة مثيرة ستختبرها على الإطلاق. يمتد اكس لاين على مسافة كيلومتر واحد بميل 16 درجة ومتوسط سرعة 80 كم/ساعة. يتيح لك أطول خط انزلاقي حضري الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمرسى دبي إلى جانب الفنادق ومراكز التسوق واليخوت من فئة 5 نجوم. على ارتفاعات حوالي 170 مترًا تشق طريقها عبر ناطحات السحاب وفوق المسطحات المائية قبل أن تهبط أخيرًا على شرفة دبي مارينا مول. لا يوجد واحد ولكن اثنين من خطوط الانزلاق هذه تعمل بشكل متزامن. علاوة على ذلك، هناك أدوات Go-pros مثبتة على خوذتك حتى تتمكن من الحصول على تسجيل فيديو وصور مخصصة لتعيش هذه اللحظات لاحقًا.