لوس أنجلوس عاصمة الترفيه... زوري هذه المواقع في الوجهة

لوس أنجلوس هي المدن السياحية الرئيسة في الولايات المتحدة
لوس أنجلوس هي المدن السياحية الرئيسة في الولايات المتحدة

تعد لوس أنجلوس مركزًا لجميع الأنشطة على الساحل الغربي الشهير للولايات المتحدة الأمريكية. وهي ثاني أكبر مدينة في البلاد، وواحدة من المدن السياحية الرئيسة في الولايات المتحدة. أصبحت لوس أنجلوس، موطن صناعة الترفيه الشهيرة في هوليوود، وجهة سياحية ضخمة. إنها مركز رائع للرياضة وفنون الأداء والثقافات والمغامرة، ويمكن رؤية هذا الجو النابض بالحياة أثناء زيارتك لهذه المدينة الرائعة.

تضم المدينة مجموعة واسعة من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، يمكن للمتسوقين أن يستمتعوا في أحد مراكز التسوق العديدة في المدينة، وسيقضي عشاق الطعام وقتًا ممتعًا في تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات. تعد لوس أنجلوس أيضًا موطنًا للمتاحف التي تعرض بعض المجموعات الأكثر روعة من التاريخ الطبيعي، مثل الهياكل العظمية للديناصورات وحيوانات العصر الجليدي من بين العديد من الأشياء الأخرى. في السطور الآتية، بعض المحطات السياحية الجديرة بالزيارة في لوس أنجلوس.

متحف التاريخ الطبيعي في مقاطعة لوس أنجلوس

لقطة لداخل متحف التاريخ الطبيعي في مقاطعة لوس أنجلوس


ادخل إلى هذا المتحف الآسر الذي يلتقط تاريخ العالم من خلال المصنوعات اليدوية والهياكل العظمية للحيوانات التي يعود تاريخها إلى 4 مليارات سنة! تمتلك NHM واحدة من أكبر مجموعات التاريخ الطبيعي في الولايات المتحدة والأكبر في غرب الولايات المتحدة. لديها أكثر من 35 مليون عينة، تغطي أكثر من 4 مليارات سنة من التاريخ، وأيضًا واحدة من أفضل العروض والمعارض. ولعل أكثر عوامل الجذب شهرة في المتحف هي قاعة الديناصورات التي أعيد افتتاحها حديثًا، والتي تضم مجموعة مذهلة من الهياكل الخارجية للديناصورات وغيرها من المصنوعات اليدوية المثيرة للاهتمام. لديها مجموعات تصل إلى الملايين في كل مجال تقريبًا، مقسمة إلى ثلاثة طوابق من المعرض الدائم. تم تجديد وإعادة فتح القاعة المستديرة من الهيكل الأصلي لعام 1913 أخيرًا. يعد هذا الهيكل الرخامي ذو الأعمدة واحدًا من أكثر المواقع شهرة في لوس أنجلوس، وغالبًا ما يستخدم في الأفلام.
يمكنك قراءة أيضًا 3 عناوين ترفيهية للعائلة في "سان خوسيه" الأميركية

مركز لوس أنجلوس للموسيقى

مركز لوس أنجلوس للموسيقى كما يبدو في المساء


يُعد مركز الموسيقى أكبر وأروع مركز للفنون المسرحية، وواحدًا من أفضل المراكز في الولايات المتحدة، كما أنه موطن لقاعة حفلات والت ديزني الشهيرة. يعد مركز لوس أنجلوس للموسيقى مركزًا لجميع الفنون المسرحية في المدينة. إنه مكان نابض بالحياة ومتنوع بشكل مثير للدهشة. هناك العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية، وكذلك ورش العمل للأشخاص لتكوين علاقة مع الفنون المسرحية والأشخاص من مختلف المجتمعات. يحتوي مركز الموسيقى على 4 أماكن لجميع هذه الأنواع من العروض - جناح دوروثي تشاندلر، ومنتدى مارك تابر، ومسرح أهمانسون، وقاعة حفلات والت ديزني المذهلة التي تم افتتاحها أخيرًا. المركز هو بحدّ ذاته معمار رائع، صممه فرانك جيري. هناك الكثير من مناطق الحدائق للاسترخاء والمعارض والعروض الموسيقية التي يمكنك مشاهدتها وكذلك المقاهي التي ستريحك.

بحيرة بيغ بير

بحيرة بيغ بير تتوسط تلال الغابات الخضراء


تقع بحيرة بيج بير في جنوب كاليفورنيا وسط تلال الغابات الخضراء، بالقرب من لاس فيغاس. تعد هذه المنطقة السياحية الشهيرة للغاية، المملوكة لغابة سان برناردينو الوطنية، وجهة مفضلة لدى السكان المحليين وعشاق المغامرة بسبب طقسها المشمس على مدار العام. كما يوحي الاسم، يمكنك رؤية الدب أثناء رحلة سفاري للحياة البرية هنا. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المثيرة مثل المشي لمسافات طويلة والرحلات وركوب الدراجات الجبلية. عندما تغطيها الثلوج خلال أشهر الشتاء، تشتهر البحيرة بصيد الأسماك والتزلج. توجد منتجعات تزلج على طراز كابينة ريفية تقع على الأراضي، وتوفر وسائل الراحة الأكثر حداثة وإطلالات على البحيرة. يمكن للضيوف أيضًا الإقامة في المعسكرات الأساسية التي تضم مطاعم فخمة في الموقع.
يمكنك قراءة أيضًا جولة سياحية ممتعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية

شاطئ لاغونا

يعد شاطئ لاغونا واحد من أرقى مدن كاليفورنيا حيث يتميز بشواطئ فيروزية. تتعرج المنحدرات الصخرية الخضراء على طول الساحل ذو الرمال البيضاء، المليئة بالمتاجر الجذابة والمطاعم وفرص أنشطة المغامرة. يمكن للسياح الاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج على الشاطئ، في حين أن متنزه الولاية والحدائق الجبلية مثالية للمشي لمسافات طويلة في الطبيعة مع عائلتك. تعتبر الرحلات البحرية عبر المحيط الأطلسي في لاجونا بيتش مثالية للعائلات والأصدقاء، وتحتوي على قاعات فسيحة وملاعب جولف صغيرة ونوادي للأطفال.