فرانكفورت وجهة سياحية ألمانية مناسبة لجميع الميزانيات

السياحة في فرانكفورت
السياحة في فرانكفورت
فرانكفورت هي أكبر مدينة في ولاية هيسن وخامس أكبر مدينة في ألمانيا، وهي مدينة ذات مستوى عالمي تتمتع بأفق مثير للإعجاب من ناطحات السحاب ومجتمع نابض بالحياة بسبب سكانها المحليين، لذا فإنك ستنعم بإجازة استثنائية عند زيارة هذه الوجهة السياحية بسبب مقوماتها المنوعة. في الآتي، معلومات هامة للاطلاع عليها قبل الانطلاق في رحلتك السياحية إلى فرانكفورت، بالإضافة إلى التعرف إلى أهم ميزات هذه الوجهة الألمانية.
متعة التعرف إلى ثقافة الشعب في فرانكفورت

أفضل وقت للزيارة


تقام الفعاليات على مدار العام في فرانكفورت، لذلك قد تجد صعوبة في اختيار الوقت من العام لزيارة هذه الوجهة. قد يكون أفضل وقت لزيارة فرانكفورت هو شهر أكتوبر، وهو شهر معرض فرانكفورت للكتاب.

 

نصيحة للسفر: يمكن للمدينة أن تستوعب مجموعات كبيرة للعديد من المؤتمرات التي تقام في فرانكفورت، ولكن الزيارة خلال مؤتمر كبير يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الفنادق والمطاعم التي تتطلب الحجز، لذا راجع تقويم السياحة في فرانكفورت لمعرفة تواريخ الأحداث الهامة.

 

البلدة القديمة في فرانكفورت


أشياء يمكن ممارستها في فرانكفورت


إذا كنت في المدينة بهدف العمل أو لإجازة قصيرة، فلا يزال هناك الكثير من دور الأوبرا أو المتاحف أو حفلات الجاز التي يمكنك إدراجها في خط سير رحلتك، علاوة على ذلك، تضم فرانكفورت أفضل مناطق الجذب مثل البرج الرئيس للترفيه عن جميع أفراد العائلة.

مطبخ فرانكفورت التقليدي


يوجد في المدينة العديد من المطاعم التي يزيد عمرها عن 100 عام. يمكنك تجربة الأطباق الكلاسيكية مثل الجبن، أوالبيض المسلوق والبطاطس المسلوقة مع صلصة فرانكفورت الخضراء. وتفتخر المدينة بمشهد طهي متنوع مليء بمجموعة انتقائية من المأكولات التي تتنوع من المطاعم الألمانية التقليدية إلى مراكز عشاق الطعام الحديثة التي تقدم أحدث اتجاهات الطهي في عالم فن الطهي.
زيارة المعالم السياحية الشهيرة في فرانكفورت

أماكن سياحية في فرانكفورت


كاتدرائية فرانكفورت

 
واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في فرانكفورت هي كاتدرائية دوم سانت بارثولوميو المعروفة أيضًا باسم كاتدرائية فرانكفورت، هذه الكنيسة الكاثوليكية الرومانية التي تعود إلى القرن الرابع عشر، تعرض الهندسة المعمارية القوطية المذهلة كما أنها رمز للإمبراطورية الرومانية وأيقونة فرانكفورت، ويكون الدخول إليها مجانيًا مما يجعلها أفضل أماكن الجذب داخل فرانكفورت.
 

متحف ستيدل

 
يقع متحف ستيدل المذهل على الضفة الجنوبية لنهر الماين، وهو عناون سياحي لا بدّ من زيارته في فرانكفورت. تأسس المبنى في عام 1851، ويعتبر تحفة فنية تضم بعض المجموعات الفنية الأكثر شهرة في العالم والتي يعود تاريخها إلى القرن السابع، خذ وقتك أثناء تجوالك بسبب تميزه بتشكيلة بالفنون الفريدة التي ستجدها في رحلتك عبر المتحف.
 

التشتات (المدينة القديمة التاريخية)

 
لا ينبغي تفويت مدينة ألتشتات المعروفة أيضًا باسم مدينة فرانكفورت القديمة أثناء إقامتك، ستعيدك هذه المنطقة الساحرة من المدينة إلى الوراء عبر مبانيها الخشبية ذات الطراز القوطي، لذا قم بزيارة المدينة القديمة لقضاء فترة ما بعد الظهر واستمتع بالغداء في أحد المقاهي المحلية.
 

غابة مدينة فرانكفورت

 
لا يوجد شيء أكثر سحرًا وجمالًا من منطقة خضراء هادئة داخل مدينة مزدحمة، لذا يمكنك تجهيز نزهة والهروب إلى غابة مدينة فرانكفورت لقضاء يوم من الاسترخاء والهدوء، وتوجد حديقة وملاعب وغير ذلك الكثير لاستكشافه، لذا فأنه المكان المثالي للرجوع إلى الطبيعة واكتشافها.
 

أين تقيم في فرانكفورت؟

 
باعتبارها وجهة سياحية شهيرة، فإن فرانكفورت مليئة بأماكن الإقامة مع خيارات مناسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. بالمقابل، نظرًا لأن فرانكفورت هي واحدة من أفضل المراكز المالية والتجارية في العالم، فإن ملايين الأشخاص يسافرون إلى المدينة كل عام لغرض العمل، إذا كنت متفرغًا بما يكفي لإضافة هذه الوجهة الرائعة إلى جدول عملك، فتأكد من قضاء بعض وقت الفراغ لاستكشاف المواقع الشهيرة واكتشاف الثقافة، عندما يتعلق الأمر بالعثور على أماكن إقامة مناسبة للزائرين العاملين، فهناك الكثير من الفنادق الفاخرة المناسبة لرجال الأعمال، والتي تتألف من مساحة كبيرة وأساليب متطورة، كما تقدم هذه النوعية من الفنادق الرائعة خدماتها لضيوفها من رجال الأعمال من خلال وسائل ممتازة مثل مركز رجال الأعمال وغرف الاجتماعات.