حان الوقت للحفاظ على لياقتك البدنية مع فيرجن ميجاستور!

حان الوقت للحفاظ على لياقتك البدنية!
حان الوقت للحفاظ على لياقتك البدنية!

هل تتساءل عمّا هو المكوّن الأساسي للحفاظ على كامل طاقتك ونشاطك؟ التمارين، والتمارين، والمزيد من التمارين هو جوابنا. إنّه النبض الحيوي الذي يضفي بعض الحماسة إلى حياتنا اليومية، أكان ذلك عبر الركض السريع في الحديقة، أو صفّ اليوغا الذي يبعث على الهدوء الداخلي، أو حتّى الرقص العفوي في غرفة المعيشة. فكما يقال "العقل السليم في الجسم السليم". بالتالي، حان الوقت للمحافظة على ابتسامتنا وتتبّع خطواتنا اليومية!
لإبقائك على المسار الصحيح، أعدّ لك فيرجن ميجاستور تشكيلة واسعة من المنتجات التي ستساعدك على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك في أسرع وقت! هَروِل نحو الأسفل لمعرفة المزيد.

ننصحكم بزيارة موقع www.virginmegastore.com

 

فيرجن


دُس بقوّة، وصِل إلى وجهتك بسرعة!


ركوب الدراجة هو بلا شكّ الرياضة الأكثر حرقاً للسعرات الحرارية التي لا تتطلّب تحريك خصرك. ودعنا لا ننسَ أنّك، من خلال تحريك الدواستَين بدل تلويث الطريق وصولاً إلى وجهتك، تقوم ببادرة صديقة للبيئة تجاه الكوكب. لكنّ الأمر لا يرتكز على الجدية وحسب؛ فهو يشمل أيضاً مداعبة الهواء لشعرك، وملامسة أشعة الشمس لبشرتك، والإثارة المطلقة التي تشعر بها عندما تشقّ طريقك في الحياة على عجلتَين.
هيّا اختر خوذة تناسب أسلوبك من Madd Gear Park، وبعض وسادات الرِكَب الوقائية المتينة رغم نعومتها لحماية ركبتَيك، وقفّازين من G-Form لتفادي تضرر بشرتك إثر ركوب الدراجة لوقت طويل.
أي كلّ ما تحتاجه تقريباً لرحلتك على الدراجة الهوائية.

 

 


هل من بينكم هواة المشي؟


إن كنت من أولئك الساعين إلى المغامرة الذين يبحثون عن عنصر الإثارة بدل التنزه العادي، فالمشي على الأقدام هو النشاط الذي يناسبك، إن لم يكن هوايتك. لذا، ضع حذاء المشي الخاص بك، وتمسّك بحسّك المغامر لأنّنا سنساعدك على الارتقاء بمستوى الحفاظ على لياقتك البدنية.
احرص على التمتّع برؤية واضحة للمسار المتّبع مع مصابيح الرأس LED Lenser، وعلّق بشكل متين كلّ أغراضك الأساسية مثل المفاتيح، والأدوات، وغيرها من الممتلكات التي يصل وزنها إلى 2.7 كيلو على قفل Nite Ize Sidelocks. ودعنا نشدّد على أهمية إبقاء جسمك رطباً مع قارورة Aladdin للنشاطات الرياضية.

 

 


تفعيل وضع الهدوء الداخلي!


قد تعتبر مجموعة صغيرة من الناس أنّ اليوغا من أكثر النشاطات مللاً على وجه الأرض لكنّ الأمر أكثر بكثير ممّا يبدو عليه. فهو استراحة تتوق إليها بعد يوم عمل شاق، ودواء يتعطّش إليه عقل تتسارع فيه أفكارك، ومسار يقودك إلى التعمّق في فهم ذاتك. وليس تحسين توازنك الجسدي والذهني، وجودة نومك، ومعدّل تخفيف الوزن، والسيطرة على العادات القهرية سوى بعض الأمثلة عن فوائده.
حان الوقت لتفعيل الهدوء الداخلي مع المجموعة الواسعة من منتجات Just Nature التي تضم سجادات يوغا جودتها عالية ونابضة بالألوان، ومكعبات اليوغا التي ستساعدك على إتمام مختلف الحركات بنجاح. وإن كنت من المبتدئين، فستجد في متجرنا مجموعة من ورق اللعب الإرشادية الخاصة باليوغا من Calm Club لمساعدتك خلال جلساتك.

 

 


شقّ طريقك سباحةً خلال الحرّ


مع استمرار درجة الحرارة المرتفعة، لِمَ لا تختار نشاطاً يجعلك تتفادى ضربة الحر؟ فبحسب الدراسات، تمكّنك السباحة، ولو بوتيرة عادية، من حرق ما يصل إلى 400 سعرة حرارية في الساعة، وهو ضعف السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء المشي، إن لم يكن أكثر. ومَن منّا لن يحبّذ هذا الأمر؟ إنّها الإشارة التي تنتظرها لتباشر من جديد بسباحة الصدر! غُص في أعماق منتجات فيرجن ميجاستور للسباحة من BLING20 مثل نظارات السباحة، وقبعات السباحة، والعوامات، والمناشف، على سبيل المثال لا الحصر.
أو إن كنت ترغب ببساطة في الاسترخاء بجانب المسبح، والتلذذ بشراب بارد، فلِمَ لا تجرّب فرشة السباحة القابلة للنفخ من Legami؟ اعمل بنصيحتنا ولا تفّوت فرصة اقتناء واحدة.

 

 


هل ترغب في معرفة المزيد عن تحدي دبي للياقة 2023 المقبل في شهر أكتوبر؟


ها قد حلّت هذه الفترة السنوية من جديد حين تتحول دبي إلى المركز العالمي للياقة البدنية، فتقدّم للجميع منصّة لممارسة التمارين التي يرغبون بها للاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات الرياضية؛ مثل ركوب الدراجات، والسباحة، واليوغا، والزومبا، والبادل تنس، والكثير الكثير غيرها، فالقائمة لا تنتهي!
ويشمل تحدي 30x30 هذه السنة "تحدي دبي للدراجات الهوائية"، وهو أكبر حدث لركوب الدراجات، و"تحدي دبي للجري"، وهو أضخم سباقٍ للجري في العالم. اعثر على كل ما يلزمك في فيرجن ميجاستور واستعد لتحدي دبي للياقة 30x30.