انضموا إلى احتفالات ليلة رأس السنة في مطعم كلاي دبي

مطعم كلاي دبي
مطعم كلاي دبي

استقبل العام الجديد بطريقة مميزة في مطعم كلاي دبي البيروفي الياباني الذي يستكنّ على جزيرة بلوواترز دبي ويلقى استحساناً واسعاً لدى المقيمين والزوار في المدينة. تقدّم هذه الوجهة الآسرة تجربة ممتدة على ثلاثة أيام تتخلّلها تجارب طعام راقية وعروض ترفيهية حيّة وسط إطلالات منقطعة النظير على عرض الألعاب النارية المبهر في المدينة.

تجارب طعام راقية وعروض ترفيهية في مطعم كلاي دبي


سيستهلّ الضيوف عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة هذا العام بوجبة البرانش الرائعة يوم السبت وسط أجواء مفعمة بالحيوية. أما يوم الأحد الذي يصادف ليلة رأس السنة الجديدة، فسيتلذّذ الضيوف بأشهى المأكولات من القائمة الانتقائية التي تأسر الحواس ، فيما يستمتعون بالعروض الحية التي تتخلّلها موسيقى ساحرة وعروض رقص مبهرة تقدّمها نخبة من ألمع الفنانين، ومنهم الدي جاي والراقصات من أميركا اللاتينية. وقد تم ابتكار قائمة الطعام، بدءاً من المقبلات اللذيذة وصولاً إلى الحلويات الشهية، بأعلى درجات الدقة والعناية لتعكس نكهات الموسم وترتقي بتجربة الطعام ليلة رأس السنة إلى مستوى جديد من التميّز وسط أجواء نابضة بالحيوية. ولا تكتمل التجربة إلا بإطلالات أخّاذة على عرض الألعاب النارية الذي يضيء سماء المدينة عند حلول منتصف الليل، فسيتقبل الضيوف العام 2024 بلمسة مميزة.
استعدّ إذاً للتمايل على وقع أنغام الدي جاي طوال الليل، والاستمتاع بالعرض المبهر للراقصات من أميركا اللاتينية، ومشاهدة عرض الألعاب النارية المتلألئة التي تضيء سماء الليل. بانتظارك أجواء مفعمة بالحيوية في مطعم كلاي دبي الذي يزاوج ما بين الموسيقى والرقص والإطلالات الآسرة ليقدّم لك تجربة قلّ مثيلها ليلة رأس السنة.
المزيد من العروض: احتفالات لا تُنسى أمام إطلالات خلاّبة في مطعم لورين ريستورانتي خلال موسم الأعياد

استقبل العام الجديد في مطعم كلاي دبي

أجواء استثنائية في مطعم كلاي دبي


• السبت 30 ديسمبر 2023: وجبة برانش شهية تتخلّلها عروض موسيقية حيّة وتمهّد الطريق إلى عطلة نهاية أسبوع زاخرة بالمرح.
• الأحد 31 ديسمبر 2023: قائمة طعام انتقائية احتفالية طوال اليوم على وقع أنغام الدي جاي وعازف الطبول وسط إطلالات خلّابة على عرض الألعاب النارية المذهل في جزيرة بلوواترز.
• الإثنين 1 يناير 2024: قائمة طعام انتقائية واسعة لتستهلّ العام الجديد بطريقة أنيقة.