أجواء رمضانية مميزة في قاعة المناسبات بفندق "ذا لانا" في دبي

قاعة المناسبات في فندق "ذا لانا" بدبي
قاعة المناسبات في فندق "ذا لانا" بدبي

سيستمتع ضيوف فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي بأجواء مميزة طيلة شهر رمضان المبارك، إذ أعد الفندق عروضًا مميّزة للضيوف لقضاء لحظات من العُمر برفقة العائلة والأصدقاء، وتناول الإفطار والسحور وسط ديكورات تقليدية وأجواء أنيقة وعصرية.
شهر رمضان المبارك هو شهر لقاء الأحبّاء وتشارُك أجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء. وينتظرهم في قاعة المناسبات التابعة للفندق رحلة إلى عالم الأطايب وسط ديكور عصري وأنيق، مستوحى من الهندسة المعمارية الشرقية. تُمهّد السجّادة الحمراء في المدخل المضاء بإنارة خافتة لأمسية من العُمرٍ. أمّا محور القاعة، فعبارة عن تحفة فنية معلّقة من السقف، ومصمّمة من قماش خفيف وناعم لتُجسّد روح الوحدة العابرة للثقافات. يكتمل الديكور مع تفاصيل أنيقة باللون الأحمر القاتم والذهبي والأبيض، توحي بأجواء الشهر الفضيل الدافئة، وصولًا إلى الترّاس الجميل في الهواء الطلق حيث يحيي الأمسيات عازف على القانون.
أعدّ الشيف التنفيذي أوليفر جاكسون تجربة طعام مميّزة تشمل بوفيه الإفطار وقائمة السحور التي يحلو تشاركها بين الأحبّاء، من وحي الأطباق العربية والآسيوية والهندية والإيطالية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق التي يشتهر بها طهاة الفندق الحائزين على نجوم ميشلان.

الأناقة في فندق "ذا لانا" بدبي

بوفيه غني


يشمل البوفيه محطّات عديدة للمأكولات وللمشروبات، بما في ذلك المازة الباردة والساخنة، واستراحة ثمار البحر، وأجود أنواع السوشي والساشيمي اليابانية، والأجبان واللحوم الباردة الأوروبية، والمشاوي العربية المشكّلة، والأوزي باللحوم المدخّنة، فضلًا عن محطّات تحضير الفلافل والمشاوي والباستا على ذوق الضيوف. الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل روشيه الشوكولاتة الداكنة، والمهلّبية بالفستق، وكريمة المانجا والكنافة، فضلًا عن الحلويات العربية التقليدية ومحطّة تحضير الكنافة مباشرةً أمام الضيوف. كما يُمكن للضيوف اختيار بعض الأطباق من مطعم "ريفييرا" للشيف جان إمبير، ومطعم "جارا" للشيف مارتين بيراساتيغي، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات المحضّرة بأسلوب مبتكر ومميّز، وتشمل العصائر اللذيذة ومشروبات الموكتيل من إعداد رئيس المشروبات في فندق "ذا لانا".
احتفلوا بالشهر الفضيل في فندق "ذا لانا" واستمتعوا بلحظات من العُمر برفقة العائلة والأصدقاء وسط أجواء رمضانية تقليدية.

لحظات من العُمر يقدمها "ذا لانا" لضيوفه في رمضان

شهر رمضان المبارك في فندق "ذا لانا"


الزمان: الإفطار – من المغرب حتّى الساعة 8:30 مساءً
السحور – من الساعة 10:00 مساءً حتّى 1:00 بعد منتصف الليل
الموقع: فندق "ذا لانا" – مجموعة دورشستر، مراسي درايف، الخليج التجاري
لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط.