شموع The Rume.. فخر العطور المنزلية

شمعتين من مجموعة "Floral Storm"
شمعتين من مجموعة "Floral Storm"
شمعة "Sweet Escape"
شمعة "Sweet Escape"
شمعة  "Wild Side"
شمعة "Wild Side"
شمعة "Wake Up Call"
شمعة "Wake Up Call"
شمعتين من مجموعة "Floral Storm"
شمعة "Sweet Escape"
شمعة  "Wild Side"
شمعة "Wake Up Call"
4 صور

هناك اسم جديد يلمع في سماء سوق الشموع الفاخرة إنه The Rume. هذه العلامة التجارية القائمة في دبي؛ والذي خرجت إلى النور في عام 2022 سرعان ما أصبح اسمها مرتبطًا بالفخامة والتعبير عن الذات من خلال العطر والتصميم.

 

شموع عطرية فاخرة لدفعة من الطاقة والإلهام

شمعة Floral Storm


تتجذر عبقرية وروح The Rume في إيمانها بأن البيت ليس مجرد مساحة للمعيشة؛ بل هو ملاذ شخصي يجب أن يعكس الهوية المتفردة لساكنه. فشموع The Rume تتعدى كونها مصدرًا للضوء والعطر؛ فهي مصنوعة بعناية لتصبح عنصرًا لا غنى عنه كزينة للبيت، وكأداة لرفاه الفرد ومتعته.

شمعة 'Wake Up Call'

 


حققت شمعتهم الشهيرة "Wake Up Call" نجاحًا باهرًا منذ طرحها في السوق بما تتمتع به من عطر يجسد أجواء ريفيرا الإيطالية، وذلك بفضل ما تحتويه من خليط منعش من نوتات الليمون الحامض، والريحان العطري، والنعناع المنعش. ويُنصح بها كجزء من الطقوس الصباحية لتبدؤوا يومكم بدفعة من الطاقة والإلهام.

 

شمعة The Darkest Hour

 


ولكن تتعدى رؤية The Rume هذه السيمفونية الصباحية. فتتضمن التشكيلة الكاملة من الشموع شمعة "The Darkest Hour"، و "Wild Side"، و"Sweet Escape"، وأحدث شمعتين في المجموعة: "Floral Storm"، و"Liquid Disco"؛ المناسبتين لكافة الأمزجة، واللحظات، والمناسبات. كما تحمل كل شمعة بفخر العلامة المميزة لتفاني The Rume في البراعة الفنية - سواء كان ذلك من خلال الروائح الجريئة والمفعمة بالحيوية، أو من خلال التغليف المصمم بمنتهى الإتقان والإبداع، والذي يعد إضافة متميزة تضفي لمسة فخامة.
تجسد الشمعتان Floral Storm، وLiquid Disco، النهج الديناميكي الذي تتبعه العلامة التجارية في صناعة الشموع. بينما تسدل Floral Storm على الحواس غطاءً من النوتات الأنيقة لزهرة الليلي، والتونكا، والمسك، في تصميم فخم أحادي اللون؛ فإن Liquid Disco تقدم ملاذا عطريًا مرحًا يأخذكم إلى عصر الديسكو الذهبي، مع روائح الرمان، والخوخ، والفلفل الوردي، والعسل، وكل ذلك في عبوة ذات ألوان مستوحاة من سحر فترة السبعينيات.

 

شمعة Liquid Disco

 

التزام The Rume بالاحتراق النظيف


كل شمعة هي دليلٌ على التزام The Rume بالاحتراق النظيف الذي ينتج عن خليط خالي تمامًا من السموم، مصنوع من جوز الهند وشمع العسل. وعلاوةً على ذلك؛ فإنه ليس عليكم أن تحتاروا وأنتم تقررون أي العطور هي الأنسب لذوقكم؛ فإن The Rume تقدم لكم اختبارٌ بسيط عبر الموقع الإلكتروني يساعدكم على تحديد العطر الأنسب لكم.
تقدم إليز كير، صاحبة الرؤية وراء هذا النجاح الحسي الباهر، لمحة على عملية تصميم The Rume من خلال حساب Instagram الخاص بهم. ليكوّن المعجبين فكرة عما يحدث وراء الكواليس خلال عملية تصميم عبواتهم الرائعة، ويتعرفوا على القصص وراء العطور.

شمعة 'Wild Side'

 


لم تأسر إليز كير وفريقها جمهورًا محليا وحسب؛ بل تمكنوا أيضا من جذب انتباه معجبين من جميع أنحاء العالم. فلقد حجزت شمعات The Rume بفضل عطورها الفاخرة وتصميماتها الفنية البارعة مكانًا في السوق العالمي، وجذبت اهتمام من يبحثون عن الأشياءٍ أكثر فخامة في الحياة.
The Rume ليست مجرد عطور.. بل هي علامة تجارية تهدف إلى بناء إرث من العطور والفن الذي يصمد أمام اختبار الزمن. فهي تهدف إلى تهيئة الأجواء، وخلق لحظات لا تُنسى، وتقديم لمسة فخامة يسهل الوصول إليها والاستمتاع بها. فإذا كنتم تبحثون عن إضفاء لمسة فخامة على بيتكم، أو كنتم تبحثون عن الهدية المثالية؛ فعليكم بزيارة www.the-rume.com لتضيئوا عالمكم مع لمسة عطرية فخمة.

 

شمعة Sweet Escape