وليد الحلفاوي في "وش في وش" مؤلفاً للمرة الأولى بالسينما

أفيش فيلم "وش في وش"- الصورة من حساب الفنانة أمينة خليل على إنستغرام
أفيش فيلم "وش في وش"- الصورة من حساب الفنانة أمينة خليل على إنستغرام
خلال الأيام الماضية تم طرح الفيلم السينمائي "وش في وش" من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح في دور العرض المصرية. وجاء الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي في أولى تجاربه مع الكتابة السينمائية وثاني تجربة إخراج في السينما.
وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي، داخل شقة زوجية تجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة واللذان تختلف ثقافتهما عن بعضهما، لتنشأ بينهما العديد من المشكلات ليعيش المشاهد كل ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وليد الحلفاوي وتقديم الكوميديا المختلفة

يُعد المخرج وليد الحلفاوي في بداية مسيرته الفنية حيث قدم 4 أعمال فنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية، وكان القاسم المشترك بينهما هو تقديم الكوميديا التي إلى حد كبير يسعى لأن تكون مميزة ومختلفة عما يُقدم بشكل عام.
وجاءت بداية المخرج وليد الحلفاوي مع السينما في عام 2018 حينما قدم أول فيلم سينمائي من إخراجه وهو فيلم "علي بابا" من بطولة أيتن عامر وكريم فهمي، الذي شارك بتأليف الفيلم مع المؤلف فادي أبو السعود، وجاء فيلم "علي بابا" في إطار من الكوميديا المختلفة لرجل انتهازي يسعى لتحقيق أهدافه فقط حتى يُفاجأ بأن لديه ابنة في مرحلة العشرينيات، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية التي حرص المخرج وليد الحلفاوي على تقديمها بشكل مختلف.
وفي عام 2019 تأتي تجربته الإخراجية الأولى مع الدراما التلفزيونية وينافس بموسم دراما رمضان من خلال مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم والذي جاء من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي. وفي هذا العمل يلاحظ المشاهد بأن المخرج وليد الحلفاوي اعتمد على تقديم الكوميديا أيضاً ولكن في إطار جديد لم يتم تقديمه في الأعمال المصرية سوى قليل وهي الكوميديا الممزوجة بالخيال والفانتازيا.

وكان آخر المسلسلات التلفزيونية التي قدمها المخرج وليد الحلفاوي والتي تميزت أيضاً بنوعية الكوميديا الفانتازيا هو مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي تناول فكرة جديدة ومختلفة، حيث تدور أحداثه حول روبوت يعيش مع أسرة وتنشأ من خلاله العديد من أحداث كوميديا الموقف. وجاء المسلسل من بطولة شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر وتم عرضه عام 2021.
شاهدي أيضاً: قبل عرض فيلم "وش في وش".. ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشة
عاد بعد ذلك المخرج وليد الحلفاوي بعد غياب عامين لتقديم فيلمه السينمائي الجديد "وش في وش" والذي يخوض من خلاله تجربة التأليف أيضاً من خلال الكوميديا الاجتماعية. وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، سامي مغاوري وأحمد خالد صالح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»