محمد ممدوح يعلق على مشاركة الفنان أشرف عبد الغفور في "رشيد"

بوستر مسلسل رشيد - الصورة من حساب الفنان محمد ممدوح على إنستغرام
بوستر مسلسل رشيد - الصورة من حساب الفنان محمد ممدوح على إنستغرام

أعلن الفنان محمد ممدوح عن سعادته بالتعاون مع الفنان أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد والذي عُرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان الجاري.
ومن خلال تصريحات إذاعية قال الفنان محمد ممدوح: "تعلمت منه طوال مشاركته في المسلسل ورأيت كيف يذاكر المشهد، كما كنت أسرح به أثناء رؤيتي له، وتأثرت أمامه وبكيت في أحد المشاهد، ويجب أن أشكره على مشاركته في المسلسل، لأنه شرف للمسلسل كله فهو قدم 3 حلقات من المسلسل بمثابة مسلسل منفرد".

محمد ممدوح: "موافقة الفنان أشرف عبد الغفور في المسلسل لم اصدقها"



وأضاف الفنان محمد ممدوح: "وعندما جسد وفاة الشخصية خلال أحداث المسلسل كان مشهدًا مؤثرًا، وفكرة موافقة أستاذ أشرف عبد الغفور على العمل بالمسلسل لم أكن أصدقها، ولاحظت أن لديه ثبات انفعالي وهدوء ورغبة في تفسيره الكلام للجمهور".

يُذكر أن مسلسل "رشيد" من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، ويشارك كل من صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، ومن تأليف وسام صبري
وتدور أحداث مسلسل "رشيد"، في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبد الغفور، ويلقى القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»