"رومانسي كوميدي أم أكشن".. هيفاء وهبي تشوق جمهورها لفيلمها الجديد

هيفاء وهبي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تعاقدها على فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل؛ لافتة إلى أن التحضيرات لهذا الفيلم بدأت منذ 4 أشهر ماضية.
وطلبت هيفاء من محبيها وجمهورها، مساعدتها في اختيار الفكرة الرئيسية للفيلم؛ خاصة وأن مخرجه طرح عليها فكرتين، ما بين الرومانسي والكوميدي أو الأكشن.

هيفاء وهبي توقع عقود فيلمها الجديد


وشاركت هيفاء صورةً تجمعها بالمخرج مرقص عادل، عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي تقوم بتوقيع عقود العمل، وعلّقت قائلة: "فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد، وإخراج أ. مرقص عادل.. التحضيرات بدأت من ٤ شهور.. طرح المخرج فكرتين: فكرة فيلم رومانسي_كوميدي، وفكرة فيلم أكشن.. والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.. برأيكم أي فيلم أنا اخترت؟"

آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس"، والذي عُرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسْط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد طرحت أحدث أغانيها بعنوان "ما بضعفش"، خلال الفترة الماضية على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».