عمر طاهر يتحدث لـ"سيدتي" عن تفاصيل تعاونه مع محمد هنيدي في "الجواهرجي"

عمر طاهر- الصورة من حسابه الخاص على "فيسبوك"
عمر طاهر- الصورة من حسابه الخاص على "فيسبوك"
يعمل الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية على الانتهاء من أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم "الجواهرجي" والذي يتعاون من خلاله مع المؤلف عمر طاهر للمرة الثانية بالسينما بعد تقديمهما من قبل فيلم "يوم مالوش لازم" والذي لقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.
والتقت "سيدتي" بالمؤلف عمر طاهر والذي تحدث عن فيلم "الجواهرجي" من بطولة محمد هنيدي مؤكدًا بأن الفيلم يعتمد على تقديم الكوميديا الاجتماعية التي تناقش عدداً من القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي ويتمنى أن يحوذ الفيلم إعجاب الجمهور.
وأضاف الكاتب عمر طاهر بأن الفيلم يُجرى العمل عليه منذ فترة وتوقف تصويره لأكثر من مرة إلا أنه سعيد باستكمال الفيلم وعرضه للجمهور خلال الفترة المقبلة.

عمر طاهر: "سوبر هنيدي تجربة مختلفة أفتخر بها"

وعن تعاونه مع الفنان محمد هنيدي من قبل في أكثر من عمل فني، قال الكاتب عمر طاهر لـ"سيدتي" بأن الأعمال التي تعاون فيها مع الفنان محمد هنيدي كان سعيدًا بها للغاية وحققت نجاحًا لدى الجمهور، فكان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل الكارتون "سوبر هنيدي" والذي قُدم خلال 4 مواسم مؤكدًا بأنه فخور بهذا العمل ويعد تجربة مختلفة وحققت نجاحًا مستمرًا حتى الأن.
وأضاف المؤلف عمر طاهر خلال حديثه لـ"سيدتي" عن تعاونهما السينمائي الأول بفيلم "يوم مالوش لازمة" قائلًا بأن الجميع قال بأن الفيلم يعد من أبرز الأفلام السينمائية التي قدمها الفنان محمد هنيدي خلال السنوات الأخيرة وذلك يسعده كثيرًا حيث أن الكاتب عمر طاهر يرى بأن فيلم "يوم مالوش لازمة" من أكثر الأفلام التي كتبها ويحبها.
يُذكر أن فيلم "الجواهرجي" يشهد عودة التعاون السينمائي بين الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي بعد آخر تعاون سينمائي بينهما منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي تم عرضه منذ 25 عامًا.
ويأتي فيلم "الجواهرجي" من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته كل من لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وعدد كبير من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»