قبل "الجواهرجي".. أعمال فنية جمعت محمد هنيدي والمؤلف عمر طاهر

عمر طاهر- الصورة من حسابه الخاص على
عمر طاهر- الصورة من حسابه الخاص على "فيس بوك"
خلال الفترة الحالية، يقترب الفنان محمد هنيدي من الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه السينمائية "الجواهرجي"، والذي يتعاون من خلاله مع المؤلف والكاتب عمر طاهر في ثاني تعاون سينمائي بينهما.. لكن لم يتوقف التعاون بين المؤلف عمر طاهر والفنان محمد هنيدي على السينما فقط، إنما تعاونا في عدد من الأعمال الفنية، والتي نستعرضها لكم.

"سوبر هنيدي".. يجمع محمد هنيدي وعمر طاهر للمرة الأولى

عام 2007، قدّم الفنان محمد هنيدي تجربة جديدة ومختلفة، والتي تمثّلت في مسلسل الرسوم المتحركة "سوبر هنيدي"، وكان التعاون الأول له مع الكاتب عمر طاهر، الذي ألّف المسلسل؛ حيث دارت أحداثه في إطار من الكوميديا حول شخصيتي "هنيدي" و"صلعت"، ويعملان محققين بعدد من الجرائم بشكل ساخر.

وشارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل عددٌ من الفنانين منهم: حنان ترك، طلعت زكريا، وحسن حسني.. وجاء المسلسل من إخراج شريف جمال، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وتم تقديمه عقب ذلك بـ4 أجزاء، وتم عرض الجزء الأخير من المسلسل عام 2015.

"يوم ملوش لازمة".. يجمع هنيدي بـ عمر طاهر في السينما

في عام 2015، تعاون الفنان محمد هنيدي مع المؤلف عمر طاهر في السينما للمرة الأولى، من خلال فيلم "يوم ملوش لازمة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول زفاف "يحيى"، والذي جسد شخصيته الفنان محمد هنيدي.. و"مها" والتي جسدت شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، ويستعد العروسان لاستقبال هذا اليوم، إلا أنه بمجرد أن بدأ اليوم، يقع العروسان طوال اليوم وفي حفل الزفاف في سلسلة طويلة لا تنتهي من المفارقات والمواقف الصعبة بشكل كوميدي؛ حتي تبدأ مطاردة فتاة مهووسة تُدعى بوسي، وجسدت شخصيتها الفنانة روبي لـ"يحيى" طوال اليوم، وإصرارها الشديد أن تكون هي زوجته بدلاً من "مها".

وجاء فيلم "يوم مالوش لازمة" من إخراج أحمد الجندي، وشارك في بطولته محمد ممدوح، طارق عبدالعزيز، هشام إسماعيل، هالة فاخر، وبيومي فؤاد.
يُذكر أن الفنان محمد هنيدي يعود للمسرح من جديد، من خلال مسرحية "فرحات والعائلة"، والتي يشارك من خلالها البطولة مع عدد من الفنانين من أصحاب الهمم، تم تدريبهم خصيصاً على مدار الشهور الماضية لصقل موهبتهم، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر.. وتأتي المسرحية ضمن مبادرة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»