دياموند أبوعبود تتحدث لـ«سيدتي» عن فيلم "أرزة".. يحكي عن الواقع اللبناني 

دياموند أبوعبود- تصوير محمد العربي
دياموند أبوعبود- تصوير محمد العربي

"أرزة" من الأفلام المنتظر عرضها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك خلال دورته القادمة الـ45، والتي تقام في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية؛ حيث يشارك الفيلم في المسابقة الرسمية التي تضم 4 أفلام، من بينها "أرزة".
وضم الفيلم عدداً من الفنانين، منهم: دياموند أبوعبود، وبيتي توتل، مع الموهبة التمثيلية الشابة بلال الحموي، بالاشتراك مع ضيوف العمل، كل من: الممثل فادي أبي سمرة، جنيد زين الدين، فؤاد يمين وآخرين، وهو من إخراج ميرا شعيب.

ملامح من الفيلم اللبناني "أرزة"


وعن ملامح قصة الفيلم، تحدثت الفنانة دياموند أبوعبود، إحدى بطلات الفيلم لـ«سيدتي»، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم "حسن المصري"؛ قائلة إن فيلم "أرزة" يحكي ويسلّط الضوء أكثر على الواقع اللبناني وتركيبته، والمشاكل التي تعاني منها "بيروت".
أما عن معنى اسم الفيلم، أوضحت أن "الأَرزة" هي الشجرة التي تتواجد في منتصف علم لبنان،
وفيما يتعلق بشخصيتها ودورها في العمل، قالت إنها تقدّم شخصية سيدة تُدعى "أرزة"، وهي أمٌ تعيش مع أختها وابنها، وتضطر للعمل حتى يستطيعوا العيش وتوفير الأشياء ومتطلبات الحياة، وأثناء ذلك تقع العديد من الأحداث التي تغيّر من مجريات الأمور.
وتابعت قائلة: "فيلم أرزة تجربة جديدة ومتحمسة لها؛ لأنها تتحدث عن وطني".

"حسن المصري" أحدث أعمال دياموند أبوعبود السينمائية

وتشارك الفنانة دياموند أبوعبود في فيلم "حسن المصري"، الذي يُعرض حالياً في دُور السينما، ويشاركها العمل عددٌ من النجوم، منهم: أحمد حاتم، مراد مكرم، جاد أبوعلي، لينا صوفيا وآخرون.. وخلال أحداثه تظهر دياموند أبوعبود بشخصية سيدة قوية تمتلك شركة حراسات وأمن، وتربطها علاقة صداقة قوية بـ"حسن المصري" الفنان أحمد حاتم. فيلم "حسن المصري" من إخراج سمير حبشي، ومن تأليف نورا لبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».