أجواء مختلفة في كواليس مسلسل "خواتي غناتي".. بطولة إلهام الفضالة 

كواليس مسلسل "خواتي غناتي"- الصورة من صفحة إلهام الفضالة على إنستغرام
كواليس مسلسل "خواتي غناتي"- الصورة من صفحة إلهام الفضالة على إنستغرام
"خواتي غناتي" من الأعمال الدرامية التي انطلق تصوير مشاهدها منذ أيام، ويشارك به عدد كبير من المشاهير، منهم الفنانة إلهام الفضالة، شهد سلمان، فيصل العميري، طيف، حصة النبهان، وآخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري.
وحرص عدد من النجمات المشاركات في العمل على الترويج له بطرق مختلفة.

أجواء سعيدة


الفنانة إلهام الفضالة قررت أن تشارك محبيها ومتابعيها صورة من كواليس العمل، عبر صفحتها على "إنستغرام"، والتي ظهرت فيها برفقة عدد من بطلاته وهن يجلسن مع بعضهن البعض والسعادة والفرحة ترتسم على وجوههن، وعلقت قائلة: "مع نجوم مسلسل خواتي غناتي.. انتظرونا قريباً".
كما نشرت صورة أخرى تجمعها بالفنانة شهد الياسين، أثناء تصوير أحد مشاهد العمل التي تجمعهما، معلقة: "من كواليس تصوير مسلسل خواتي غناتي مع الفنانة الجميلة شهد الياسين".

لحظة مؤثرة


وبعيداً عن البهجة والفرحة التي حرصت على توثيقها إلهام الفضالة، كانت هناك لحظة مؤثرة عاشتها إحدى بطلات العمل شبنم خان، حيث ظهرت وهى تبكي، خلال مقطع فيديو صغير نشرته عبر "صفحتها"؛ استعداداً لتصوير مشهد لها بالمسلسل يتطلب منها أن تظهر وهي في حالة من البكاء والانهيار، وكتبت قائلة: "بس يبچوني باللوكيشن".

معلومات عن مسلسل "خواتي غناتي"

موقع "سيدتي" تواصل في وقت سابق مع الفنانة شهد سليمان إحدى بطلات العمل، للتعرف على معلومات تتعلق بهذا العمل الدرامي، حيث قالت إن هذا المسلسل من الأعمال الطويلة، إذ يتكون من 30 حلقة وسيكون موسمياً.
وعن طبيعة الخط الدرامي أو ملامح المسلسل، قالت: "خواتي غناتي عمل درامي لايت كوميدي".
أما عن تفاصيل دورها، فضلت شهد سلمان عدم الكشف عنه واكتفت فقط بعبارة تشويقية لمحبيها ومتابعيها قائلة: "خليها مفاجاة للجمهور".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».