شهد سلمان تتحدث لـ "سيدتي" عن مسلسل "خواتي غناتي".. يجمعها بـ إلهام الفضالة 

شهد سلمان - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شهد سلمان - الصورة من صفحتها على إنستغرام
"خواتي غناتي" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال الفترة القادمة، إذ يضم عدداً كبيراً من المشاهير منهم الفنانة شهد سلمان، والفنانة إلهام الفضالة، فيصل العميري، طيف، حصة النبهان وآخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة ومن إخراج سائد بشير الهواري.

معلومات عن مسلسل " خواتي غناتي"

موقع "سيدتي" تواصل مع الفنانة شهد سليمان إحدى بطلات العمل، للتعرف على معلومات تتعلق بهذا العمل الدرامي، حيث قالت إن القائمين على العمل سيبدءون تصويره بداية من الأسبوع القادم، لافتة إلى أن هذا المسلسل من الأعمال الطويلة، إذ يتكون من 30 حلقة وسيكون موسمياً.
وعن طبيعة الخط الدرامي أو ملامح المسلسل قالت: "غواتي غناتي عمل درامي لايت كوميدي".
أما عن تفاصيل دورها فضلت شهد سليمان عدم الكشف عنه واكتفت فقط بعبارة تشويقية لمحبيها ومتابعيها قائلة: "خليها مفاجاة للجمهور".

" خواتي غناتي" يجدد التعاون بين شهد سلمان وإلهام الفضالة

ويجدد مسلسل "خواتي غناتي" التعاون مرة أخرى بين شهد سلمان وإلهام الفضالة، حيث تجدد تعاونهما في السنوات الأخيرة في العديد من الأعمال الفنية ما بين الدراما والمسرح.
وكان من آخر الأعمال التي شاركت شهد سلمان بطولتها مع الفنانة إلهام الفضالة مسرحية "حلم أمينة" التي عرضت لأول مرة في 2022، بمشاركة كبيرة من النجوم، منهم شهاب جوهر وبدرية طلبة، وإيمان فيصل، كما شاركتها أيضاً بطولة مسلسل "أمينة حاف 2" الذي عرض في دراما رمضان من نفس العام، وفي هذا العام أيضاً تعاون الثنائي في مسلسل يحمل اسم "نفس الحنين".

"بطن وظهر" آخر المشاركات الدرامية للفنانة شهد سلمان

وشاركت مؤخراً الفنانة شهد سلمان في مسلسل "بطن وظهر" الذي تصدر وقتها تريند منصات التواصل الاجتماعي بسبب تحقيقه لنسب مشاهدات مرتفعة، ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو فكرته أو قصته التي جاءت بسيطة دون تعقيد، من خلال أربعة توائم أولاد، إذ يطرح من خلالها قضايا اجتماعية هادفة ولكن بقالب كوميدي، حيث بدأت أحداث العمل مثيرة للغاية من خلال "سلامة" الذي تمنى عقب زواجه من "سهيلة" الفنانة سعاد علي، أن تنجب له أطفالاً، ولكن المفاجأة هنا هو إنجابها 4 أولاد مرة واحدة، مما تسبب في دخوله في حالة من الدهشة ثم الصدمة التي انتهت بوفاته.
مسلسل "بطن وظهر" من تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وإشراف عام ميثم بدر، وإنتاج جرناس للإنتاج الفني للفنان أحمد الجسمي، وبطولة نخبة من نجوم الكويت والخليج، من أبرزهم: أحمد الجسمي، سعاد علي، شهد سلمان، مبارك المانع، محمد عاشور، زينب غازي، وعبد المجيد الرهيدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».