اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهد سلمان تروّج لمسلسلها الجديد "فنطاس" 

شهد سلمان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شهد سلمان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

روّجت الفنانة شهد سلمان لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "فنطاس"، من خلال خاصية" الستوري" عبر حسابها على " انستغرام".
حيث نشرت مقطع فيديو من التحضيرات الخاصة بالعمل، ظهرت من خلاله برفقة صناعه ، وكتبت قائلة "بروفات مسلسل فنطاس".
يذكر، أن الفنانة شهد سلمان، عرض لها مسلسل "نفس الحنين" وهو عمل درامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
أعمال منتظرة
وتنتظر الفنانة شهد سلمان، عرض مسرحيتها الجديدة " شقة لندن"، والعمل من تأليف عيسى أحمد وإخراج الدكتور موسى أرتي وإشراف عام عيسى العلوي، وهي من بطولة طارق العلي وإلهام الفضالة وشهاب جوهر وشهد سليمان وجمعة بن علي.


مشاركة رمضانية 2023
وتخوض الفنانة شهد سلمان الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل " بطن وظهر"،
وخلال الفترة الماضية أزاح الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعمل " جرناس للإنتاج الفني"، على " انستغرام" عن البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تصدره طفل رضيع ، ظهر منه فقط نصف وجهه وهو ينظر إلى الأعلى.
وكشف الحساب من خلال التعليق الذي نشر على البوستر الترويجي للمسلسل، عن أسماء الأبطال المشاركين في العمل ، على رأسهم الفنانة سعاد علي، أحمد الجسمي، مبارك المانع، محمد عاشور ،شهد سلمان، عبدالمجيدالرهيدي زينب غازي، شملان المجيبل، زينب كرم، نور محمود، روان الطويرقي، والعمل من تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وذلك دون الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بالمسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»