اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهد سلمان في حوار خاص لـ "سيدتي":  شخصيتي في " نفس الحنين" لها طابع كوميدي ولهذا السبب أفضل الظهور على القنوات

شهد سلمان صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شهد سلمان صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تخوض الفنانة شهد سلمان تجربتان مختلفتان، في عالم الأعمال الدرامية، الأولى تحمل اسم " نفس الحنين"، وهو العمل الذي يجمعها بعدد من الفنانين منهم إلهام الفضالة، ومرام البلوشي ورانيا شهاب وأميرة محمد، وآخرين والعمل من تأليف محمد النمشي وإخراج خالد راضي الفضلي، أما العمل الثاني يحمل اسم " جمعنا الهوى"، يضم كوكبة من نجوم الخليج إبراهيم الحربي وليلى سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وآخرين و العمل من إخراج خالد راضي الفضلي، وتأليف علي الصايغ.
موقع " سيدتي" تواصل مع الفنانة شهد سلمان، للحديث معها عن تجاربها الجديدة في عالم الدراما، إلى جانب الحديث عن تواجدها في الموسم الدرامي الرمضاني 2023، والتعرف على رأيها فيما يتعلق بالمنصات الإلكترونية
عملين دراميين
في البداية حاولنا أن نستفسر منها عن طبيعة مسلسل " نفس الحنين" والشخصية التي سوف تقدمها، حيث أشارت في حديثها إن مسلسل " نفس الحنين" لا يغلب عليه فقط الطابع التراجيدي، بل يغلب عليه أيضاً الطابع الكوميدي من خلال شخصية " نجاة" وهى الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل.
وعن " الحنين " الذي سوف تسترجعه خلال أحداث المسلسل، أوضحت أن الحنين سيكون بالنسبة لها هو الحب ، مضيفة " الحنين هو الحب لولدها..اشتياق الآم للولد بعد غياب سنين".
وفضلت شهد سلمان عدم الافصاح عن أي شيء يتعلق بدورها في مسلسل " جمعنا الهوى"، قائلة " خليها مفاجأة للجمهور" .
البوستر الترويجي لمسلسل ' نفس الحنين' - صورة من صفحة شهد سلمان على انستغرام

دراما رمضان 2023
الاستعداد لموسم دراما رمضان لدى الفنانة شهد سلمان، له طريقة خاصة ، حيث أنها تفضل قبل بدء تصوير أي عمل درامي ، قراءته في المقام الأول بدقة، إلى جانب اختيار النصوص بعناية آكثر..قائلة " موسم رمضان يجب أن يكون عمل، في نص جيد وغير مكرر".
وأكدت شهد سلمان خوضها موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جديد، ولكنها رفضت الافصاح عن أي تفاصيل تتعلق به، سوى أن شخصيتها في العمل ستكون مستبدة.
وتابعت " بالنسبة لتحضيرات رمضان مثل ما قلت في مسلسل جديد بس عرفت تفاصيل صغيرة وفي الوقت الحالي مابي احرق على الجمهور تفاصيل العمل القادم بس بقول اني شخصية مستبدة فقط
المنصات
المنصات الإلكترونية ظاهرة انتشرت خلال الفتر ة الماضية، وأصبح لها شريحة من الجمهور يهتمون بما يتم عرضه عليها، إلا أن الفنانة شهد سلمان فضلت أن يكون ظهورها على القنوات الفضائية، خاصة وأنها ترى أن المنصات ظاهرة جديدة، وأن الكثيرين ليس لديهم منصات، ولكن ترى أنه من الممكن في المستقبل القريب أن يمتلئ العالم بالمنصات.
واستطردت حديثها قائلة " ظاهرة المنصات هي جديدة تماما على الناس بس بالنسبة لي أفضل الظهور على القنوات لانه ليس الكل لديه منصات و يمكن في المستقبل القريب العالم يمتلئ بالمنصات"
شهد سلمان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

جدير بالذكر، أن الفنانة شهد سلمان، شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وظهرت خلال الأحداث يشخصية " سبيكة"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»