اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قال محمد التشمي عن بطلات مسلسل  " منزل 12"؟

محمد النشمي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد النشمي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

اختص المؤلف محمد النشمي بطلات مسلسل " منزل 12" برسائل خاصة، تنوعت مابين الإشادة بأداء بطلات العمل والتشويق للشخصيات التي سوف يظهرن بها .
بثينة الرئيسي " شكل جديد "
شوق المؤلف محمد النشمي محبي الأعمال الدرامية، للشكل أو للشخصية التي سوف تظهر بها الفنانة بثينة الرئيسي، قائلاً " متأكد بتشوفونها بشكل جديد جديد جديد" وذلك بعدما أعرب عن سعادته بالتعاون معاها خاصة وأن هذه هى المرة الأولى التي تجمع الثنائي سوياً في عمل درامي .
وشارك النشمي متابعيه صورة تجمعه بالفنانة بثينة الرئيسي من كواليس العمل ، عبر حسابه على " انستغرام"، وعلق ، قائلاً " أثناء تصوير بوستر مسلسل منزل ١٢ .مع أختي النجمة بثينة الرئيسي ,, مستمتع جداً جدا بالعمل معاها للمرة الاولى.. ومتاكد بتشوفونها بشكل جديد جديد جديد"


فاطمة الحوسني " بركة أي عمل "
حالة من الترحيب الخاص ظهر عليها محمد النشمي، أثناء إشادته بالفنانة فاطمة الحوسني، والتي وصف تواجدها في المسلسل بـ عبارة " بركة أي عمل"
ونشر النشمي صورة كواليس المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وظهر في الصورة التي نشرها النشمي، الفنانة فاطمة الحوسني، والتي اختصها برسالة خاصة في تعليقه على الصورة، وأيضاً فريق إخراج العمل، وعلق محمد النشمي قائلاً " في كواليس مسلسل منزل ١٢ مع الفنانة اللي انا اسميها بركة اي عمل تشتغل فيه فاطمة الحوسني الغالية ام محمد واخواني وحبايبي فريق الاخراج عمار بو شاهين و حسين الزنكي.. إخراج اخوي مناف عبدال"

 


شيماء سيف " تحية خاصة"
أعرب محمد النشمي عن سعادته بتواجد الفنانة شيماء ضمن بطلات مسلسل منزل 12، لويجه لها تحية خاصة عبر حسابه على " انستغرام"، وذلك بعدما قام بنشر صورة تجمعه بها من الكواليس .." متشرف جداً بالعمل مع النجمة شيماء سيف في مسلسل منزل 12"
لتبادله شيماء سيف تهنئته وترحيبه بها، من خلال تعليق لها جاء كتالي .." الشرف لينا ياغالي".
وعن ملامح الخط الدرامي للمسلسل قال مؤلفه محمد النشمي في تصريح خاص لـ "سيدتي"، بجانب كون العمل دراما اجتماعية، فإن فكرته تدور في إطار من التشويق والغموض، تتخلله خطوط كوميدية، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور في 30 حلقة.
وتابع ، واضح من اسم المسلسل " منزل 12" انه غامض وبه لغز كبير يسعون خلفه شخصيات العمل.
" منزل 12 " من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في موسم دراما رمضان 2023، وهو يضم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»