اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهد سلمان تروج لمسلسل "جمعنا الهوى".. يُعرض في هذا الموعد

شهد سلمان -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شهد سلمان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
روجت الفنانة شهد سلمان ، لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "جمعنا الهوى"، من خلال نشر أكثر من ملصق دعائي للعمل عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
الأول تصدرته الفنانة ليلى سلمان ومن حولها الأبطال المشاركين في العمل ، والملصق الثاني ظهرت عليه شهد سلمان منفردة.
وكشفت شهد عن موعد طرح العمل على شاشة التلفزيون، من خلال التعليق الذي أرفقته، والذي جاء كتالي" مسلسل جمعنا الهوى اعتبارآ من يوم الاحد... القادم على تلفزيون قناة السعودية..الساعة 11 مساءً..نظرونا الكويت ،السعودية جدة"

" جمعنا الهوى"، يضم كوكبة من نجوم الخليج إبراهيم الحربي وليلى سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وآخرين ومن إخراج ناصر الفضلي
على جانب آخر تشارك الفنانة شهد سلمان، في مسلسل "نفس الحنين" المقرر عرضه قريباً ، وهو عمل درامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
جدير بالذكر، أن الفنانة شهد سلمان، شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وظهرت خلال الأحداث يشخصية " سبيكة"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».