اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهد سلمان تنضم إلى فريق "عاشر صفحة"

شهد سلمان- الصورة من انستقرام الفنانة
شهد سلمان- الصورة من انستقرام الفنانة

انضمت الفنانة شهد سلمان إلى فريق مسلسل "عاشر صفحة"، الذي بدأ تصويره قبل فترة، من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد الطوالة.

كذلك تستعد حالياً لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" الذي سيحمل اسم "حلم أمينة"، من بطوله إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طلال باسم، في الشرقاوي، طيف وليالي الدهراب، وصمود المؤمن.

يذكر أن شهد كانت موجودةً في جدة بالمملكة العربية السعودية لعرض مسرحية "فرحان نسيب زعلان"، من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي، وبطولة طارق العلي، خالد العجيرب، شهاب حاجية، أمير مطر، غادة الزدجالي، عبدالله البصيري، فيصل السعد، ومحمد الوزير.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، وتناقش الأوضاع الحالية المتعلقة بجائحة كورونا، والتعليم عن بُعد من خلال عائلتين، يقع بينهما كثيرٌ من المواقف الكوميدية.

دخلت عالم التمثيل عام 2005 من خلال مسلسل رحلة انتظار مع المخرج محمد دحام الشمري، انطلاقتها الفعلية كانت في مسلسل الكون في كفة مجسدة خلاله شخصية الأم المرحة من أبرز اعالمها: رحلة انتظار، فريج صويلح، غربة مشاعر،أحلام لا تعرف الدموع، حبل المودة، بين الهدب دمعة،4×،مذكرات أمونة، تاكسي تحت الطلب، عشاق رغم الطلاق، غصون في الوحل، الكون في كفة،عافك الخاطر، شليوي ناش، أمينة حاف،ملاك رحمة،سرك الخافي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"