مهرجان القاهرة السينمائي يعلن مشاركة الفيلم السعودي "إلى إبني" ضمن مسابقة أفاق السينما العربية

ظافر العابدين من فيلم "إلى إبنى" - الصورة من الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على "فيس بوك"
ظافر العابدين من فيلم "إلى إبنى" - الصورة من الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على "فيس بوك"

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بأن فيلم "إلى إبني" للمخرج والممثل ظافر العابدين سيشارك ضمن فعاليات الدورة الـ45 للمهرجان ضمن مسابقة أفاق السينما العربية، ويأتي الفيلم من إنتاج شركة "إم بي سي ستوديوز" ويعد ذلك الفيلم هو التجربة الثانية للفنان ظافر العابدين مع الإخراج السينمائي.

قصة فيلم "إلى إبني"

وتدور أحداث فيلم "إلى إبنى" حول أب سعودي وابنه يعودان إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم.
وكان الفنان ظافر العابدين قد شارك من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43 كمخرج من خلال فيلم "غدوة" والذي يعد أول تجربة إخراج سينمائي له وحصد حينها بجائزة الاتحاد الدولي للصحافة السينمائية (الفيبريسي) آنذاك.

ظافر العابدين يشارك جمهوره العمل على فيلم "إلى إبني"

وكان الفنان ظافر العابدين قد نشر مقطع فيديو خلال الأسبوع الماضي لمرحلة تركيب الصوت لفيلم "إلى إبني" والتي تمت بأكبر استوديوهات الصوت في انجلترا وشهدت تلك الاستوديوهات العمل على العديد من الأفلام السينمائية العالمية وقال الفنان ظافر عابدين بأن الفيلم سيتم عرضه بالعديد من المهرجانات السينمائية. وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة بمختلف دور العرض السينمائي بالدول العربية.


وعلى جانب آخر يشارك الفنان ظافر العابدين خلال الفترة الحالية بتصوير أحدث أفلام "أنف وثلاث عيون" مع المخرج أمير رمسيس والفنانة صبا مبارك، وكان قد روّج الفنان ظافر العابدين لفيلمه الجديد من خلال نشر صورة من موقع تصوير الفيلم، عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، والتي ظهر من خلالها برفقة مخرج العمل أمير رمسيس، وعلق عليها قائلًا: "من موقع التصوير مع صديقي أمير رمسيس مخرج فيلم أنف وثلاث عيون".
يُذكر أن فيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي من قبل عام 1972.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».