تحديد موعد عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض

مي عز الدين - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
مي عز الدين - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك

تستعد الفنانة مي عز الدين لخوض أولى تجاربها على خشبة المسرح من خلال عمل مسرحي يحمل اسم " زواج اصطناعي"، المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر من الشهر الجاري، على مسرح محمد العلي وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض والتي تنطلق اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري.

الكوميديا تسيطر على أحداث "زواج اصطناعي"


وروج الحساب الرسمي لموسم الرياض على "إنستغرام"، لمسرحية "زواج اصطناعي"، من خلال نشر الملصق الدعائي لها، والذي ظهر عليها جميع أبطاله المشاركين وهم مي عز الدين ومحمد سلام و بيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.
واتضح من خلال التعليق المرفق بملصق المسرحية، أنها تدور في إطار كوميدي بحت... "زواج اصطناعي.. مسرحية كوميدية رهيبة من بطولة الفنانين مي عزالدين ومحمد سلام وبيومي فؤاد في مسرح محمد العلي.. ابتداءً من 30 أكتوبر".

آخر أعمال مي عز الدين

وكانت مي عز الدين شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، والذي دارت أحداثه في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب، الذي يجسده أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».