فيديو.. المخرج حسني صالح يؤكد أنه كان سيخرج فيلم "الإسكندراني" من بطولة نور الشريف

المخرج حسني صالح- الصورة من حسابه الرسمي على فيس بوك
المخرج حسني صالح- الصورة من حسابه الرسمي على فيس بوك
أعلن المخرج حسني صالح أنه عمِل بالفعل لمدة أسبوع في إخراج فيلم "الإسكندراني"، والذي يُجرى تصويره خلال الفترة الحالية، للمخرج خالد يوسف، كما أوضح أنه كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان الراحل نور الشريف.

حسني صالح يعود للمنافسة بموسم دراما رمضان

وخلال لقائه التليفزيوني ببرنامج "القاهرة اليوم"، أكد المخرج حسني صالح أنه عمِل أسبوعاً كاملاً بفيلم الإسكندراني، قبل بدء العمل على مسلسل "الرحايا"، وعقب ذلك توقف العمل بالفيلم، وكان سيُجسّد بطولة الفيلم، المأخوذ عن رواية الكاتب أسامة أنور عكاشة، الفنان نور الشريف، ومن المنتظَر أن يُشارك المخرج حسني صالح بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "قلع الحجر"، والذي يعود به للمنافسة مرة أخرى بالموسم الرمضاني بعد سنوات؛ حيث كان آخر مسلسل قدّمه في موسم دراما رمضان 2015 وهو مسلسل "الوسواس"، والذي شارك في بطولته: زينة وتيم الحسن.

تفاصيل مسلسل "قلع الحجر"

وتدور أحداث مسلسل "قلع الحجر" بمنطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول المسلسل حقوق المرأة.. ويأتي المسلسل من تأليف أحمد وفدي بأول أعماله الفنية، والذي يُعد أحد مواطني مدينة قمولة، وتدور قصة المسلسل حول أحداث واقعية حدثت بتلك المنطقة.
ويُشارك في بطولة مسلسل "قلع الحجر" كلٌ من: محمد رياض، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبدالعزيز، بهاء ثروت، مروة عبدالمنعم، ولقاء سويدان.
يُذكر أن المخرج حسني صالح قد تعاون مع الفنان الراحل نور الشريف في عدد من المسلسلات التي حققت نجاحاً لدى الجمهور، وكانت بدايتها عام 2009، حينما تعاونا في مسلسل "الرحايا"، وأيضاً مسلسل "خلف الله"، والذي تم عرضه عام 2013، وكان آخر تعاون فني بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»