أكثر 10 أغاني استماعاً في السعودية على يوتيوب منتصف ديسمبر 2023

عايض - الصورة من حسابه على انستغرام
عايض - الصورة من حسابه على انستغرام

تصدر النجم السعودي الشاب عايض قائمة أكثر الأغاني استماعاً في السعودية عبر يوتيوب، وذلك في النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري، حيث تصدرت أغنيتيه "ردي" و"كاره نفسي" المركزين الأول والثاني على الترتيب.

"ردي".. رائعة عايض تتصدر في أسبوعها الأول

رائعة عايض التي حملت اسم "ردي" تصدرت لائحة الأكثر استماعاً هذا الأسبوع - الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر - وذلك بعد أيام قليلة من طرحها عبر "يوتيوب"، حيث حققت نحو مليونين و 700 ألف مشاهدة، ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 5 ملايين و 700 ألف مشاهدة منذ طرحها في الثاني من ديسمبر 2023 وحتى كتابة هذه السطور.

"ردي" من كلمات ضي، وألحان راكان، وتوزيع خالد عز، ويقول مطلعها: " ماعادها تفرق معي،، حتى ولا فكرت فيك.. ابوس أنا راس الخطا يوم اتضحلي انك ردي.. شكراً على الطعنه ترى محسوبه لي،، يعني عليك.. ومبروك لك هذا الشرف بأنك خدشت لي يدي !".
قد ترغبين في معرفة.. حصاد العام 2023: الأفلام الأجنبية التي تصدرت شباك التذاكر

عايض يستمر في القمة بـ "كاره نفسي"

عايض لم يكتف بالمركز الأول فقط، فاحتل المرتبة الثانية في لائحة الأكثر استماعاً في السعودية هذا الأسبوع بأغنية "كاره نفسي" التي كتب كلماتها الشاعر مزيد، وهي من ألحان راكان، وتوزيع هشام السكران.

"كاره نفسي" حققت في الأسبوع الثاني من ديسمبر، 747,055 مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها منذ طرحها في الثالث من أكتوبر 2023 إلى نحو 8 ملايين مشاهدة.

عبد الله ال فروان في المرتبة الثالثة بـ "جمالك غير"

جاءت شيلة "جمالك غير" للفنان السعودي عبد الله ال فروان في المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر استماعاً هذا الأسبوع حيث حققت 723,913مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 5 مليون مشاهدة بعد مرور نحو شهرين على طرحها عبر يوتيوب.

شيلة "جمالك غير" من كلمات: ثنيان الثنيان وعبدالله ال فروان، وتوزيع ومكساج حازم الأبيض، ويقول مطلعها: لا تراهن وانت كاسب للرهن.. كاسبه في رقّه ولينٍ وزين.. ويل قلبي من جمالك والحسن.. زين وجه وزين خدّ وزين عين".

وسام المهندس رابعاً بـ "مثل الوردة"

المطرب العراقي وسام المهندس جاء رابعاً بأغنية "مثل الوردة" التي حققت هذا الأسبوع 720,276 مشاهدة في السعودية ليتجاوز إجمالي مشاهداتها 9 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل نحو شهرين.

"مثل الوردة" من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.
تابعي.. حصاد 2023: مسلسلات عربية نجحت في جذب أنظار جمهور الدراما وتصدرت الترند

ماجد المهندس يحتل المركز الخامس بـ "جننت قلبي"

رائعة النجم ماجد المهندس "جننت قلبي" استمرت في المراكز الأولى للأسبوع الـ 15 على التوالي، حيث حققت هذا الأسبوع 612,136 مشاهدة ليصل إجمالي مشاهداتها إلى 24 مليون مشاهدة بعد مرور 3 أشهر على طرحها.

"جننت قلبي" من كلمات وألحان محمد الخاجة، وتوزيع سيروس.

يقول مطلع الأغنية" جنّنت قلبي بحبٍ يلوي ذراعي.. لاهو بتايب ولا عبّر تجاريبه.. امر الله اقوى احبك والعقل واعي.. ما جاب راسي سوى عشقك وتعذيبه".

أحمد سعد يستمر في التألق بـ "اختياراتي"

مازالت أغنية "اختياراتي" التي قدمها النجم المصري أحمد سعد خلال أحداث فيلم "مستر إكس" للنجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، تحتل المراتب الأولى في قوائم الأكثر استماعاً منذ طرحها قبل نحو 5 أشهر حيث وصل إجمالي مشاهداتها حتى وقت كتابة هذا السطور إلى 126 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

"اختياراتي" حصدت 549,056 مشاهدة في السعودية هذا الأسبوع لتستمر في قائمة أكثر الأغاني استماعاً للأسبوع الـ 24 على التوالي.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

"ألفين باب" لأميمة طالب تواصل التألق للأسبوع رقم 51

لم تستمر أغنية من الأغنيات العشر الأكثر استماعاً في السعودية هذا الأسبوع، في قوائم الأكثر استماعاً لفترة أطول من أغنية "ألفين باب" للنجمة أميمة طالب التي مازالت تحتل المراتب الأولى في المملكة للأسبوع رقم 51 على التوالي.

"ألفين باب" جاءت سابعة هذا الأسبوع بعدما حققت 481,361 مشاهدة، ليصل بذلك إجمالي مشاهداتها في حوالي عام إلى 52 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

بلقيس في المركز الثامن برائعة طلال مداح "دا اللي حصل"

النجمة بلقيس جاءت في المركز الثامن برائعة الراحل طلال مداح "دا اللي حصل" التي قامت بغنائها في حفل "ليلة صوت الأرض" الذي أقيم في الرياض مطلع فبراير الماضي.

"دا اللي حصل" من كلمات وألحان أبو بكر سالم، وقدمها الراحل طلال مداح ضمن ألبوم جلسة رقم 6 الذي تم طرحه عام 1980م.
قد يعجبك.. حصاد 2023: تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا عن انفصالهم في هذا العام

صلاح الزدجالي تاسعاً بـ "طربان"

جاء المطرب العماني صلاح الزدجالي في المركز التاسع بأغنية "طربان" التي حققت 433,524 مشاهدة هذا الأسبوع في السعودية عبر يوتيوب.

الأغنية من كلمات هيثم البوسعيدي، وألحان صلاح الزدجالي، وتوزيع سيروس.

"طربان" تم طرحها عبر يوتيوب قبل نحو 6 أشهر وحققت 4 مليون و800 ألف مشاهدة حتى وقت كتابة هذه السطور.

حسن الأميري في المركز العاشر بـ "حامل أشواقي"

المطرب العراقي حسن الأميري احتل المركز العاشر في القائمة بأغنية "حامل أشواقي" التي طرحها قبل شهرين وحصدت إجمالي مشاهدات بلغ 2 مليون مشاهدة، بعد أن حققت هذا الأسبوع في السعودية 430,610 مشاهدة.

:حامل أشواقي" يقول مطلعها: "حامل اشواقي الك.. ورود حامل بيدي.. لحظة لو يمي تجي.. عيدين يصبح عيدي".

اقرأي المزيد.. مشاهير رزقوا بأبناء وبنات في عام 2023.. إليكم صورهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»