إزاحة الستار عن البوستر الرسمي لفيلم "الإسكندراني".. بطولة أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي - الصورة من صفحته على إنستغرام
الفنان أحمد العوضي - الصورة من صفحته على إنستغرام
" الإسكندراني" من الأعمال السينمائية التي سوف يتم عرضها مع مطلع العام الجديد 2024، وتحديداً يوم 4 يناير، وحرصت الشركة المنتجة للفيلم على الترويج له؛ من خلال نشر البوستر الرسمي له عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "شط إسكندرية يا شط الهوى رحنا إسكندرية رمانا الهوى.. انتظروا نجوم فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير في مصر و11 يناير بالخليج".

أحداث فيلم "الإسكندراني" وأبطاله

تدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج؛ بحثاً عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.

ويأتي فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضي، وعدد آخر من النجوم، منهم: زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله وحسين فهمي.


اقرأ المزيد.. حصاد 2023: أفلام سعودية سيطرت على أحداثها روح المغامرة.. إليكم تفاصيلها


وائل جسار يُعلن غناءه أغنية فيلم "الإسكندراني"

وخلال الأيام الماضية، كان المطرب وائل جسار قد أعلن عن تقديمه أغنية جديدة خلال أحداث فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الإمارات" على قناة "الظفرة"، من تقديم عبدالعزيز أحمد، وقال الفنان وائل جسار إن المخرج خالد يوسف تواصل معه بخصوص أغنية الفيلم، وسيتم طرحها قريباً.

أفلام أخرى منتظر عرضها في بداية العام المقبل 2024

وبجانب فيلم "الإسكندراني" الذي يعرض يوم 4 يناير من الشهر المقبل، هناك عدد آخر من الأفلام سيتم عرضها مع مطلع العام الجديد 2024، منها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي ينطلق 3 يناير المقبل، بطولة الفنانة إسعاد يونس، التي تعود للكوميديا والبطولة السينمائية بمشاركة كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، وفيلم آخر بعنوان "الحريفة" الذي ينطلق عرضه يوم 4 يناير، وهو تجربة شبابية من بطولة: نور خالد النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، ومن ضيوف الشرف: بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».