هذا ما قاله أبطال فيلم "الإسكندراني" لـ "سيدتي".. شخصيات متنوعة

أُقيم أمس العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني" في إحدى دور العرض بمصر، وحضره عدد كبير من صناع وأبطاله على رأسهم بطل العمل الفنان أحمد العوضي، وعصام السقا، زينة، محمد رضوان، محمود حافظ ومخرج العمل خالد يوسف.
وتواجدت كاميرا "سيدتي" في العرض الخاص للفيلم، لرصد فعاليته وإجراء لقاءات متنوعة مع أبطاله.

كيف سيظهر أبطال فيلم الإسكندراني؟

محمد رضوان: محاط بمجموعة من الأصدقاء


وقال الفنان محمد رضوان، أحد أبطال فيلم " الإسكندراني"، إن الخط الدرامي الخاص بشخصيته يجعله محاطاً بمجموعة من الأصدقاء منهم الفنان صلاح عبد الله، والفنان حسين فهمي، والفنان بيومي فؤاد الذي يقدم دور" علي الإسكندراني"، منوهاً على أن شخصية " علي الإسكندراني" أكثر شخصية تربطه به علاقة صداقة، ولكن خلال أحداث الفيلم تتغير الأمور تماماً، بعد قراره ببيع المحل التجاري الذي يملكه لـ"بكر" أحمد العوضي، نجل "علي الإسكندراني" مما يجعل الأخير يدخل في صدمة كبيرة بسبب حدوث هذا الأمر.

صديق مخلص.. عصام السقا يكشف طبيعة شخصيته في الإسكندراني


أوضح الفنان عصام السقا، أن المخرج خالد يوسف هو من رشحه للمشاركة في فيلم "الإسكندارني"، وعندما قام بقراءة الورق انجذب له من المرة الأولى دون تردد، وخاصة حول شخصية " زكي" التي يقدمها لأنه يفضل تقديم هذه النوعية من الشخصيات، مكملاً "أفضل تقديم شخصية الصديق الوفي "صاحب صاحبه" الذي دائماً قريب من صديقه ويدعمه وقت الشدة".

محمود حافظ: سعيد بالتواجد في فيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة

بينما قال الفنان محمود حافظ، إن سعيد بالتواجد في عمل سينمائي من إخراج خالد يوسف، وتأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، لافتاً إلى أنه سيُقدم دوراً محورياً في الفيلم، وخلال أحداثه سيدخل في صراعات بسبب أفعاله ، منوهاً على أن مشاهده سوف تجمعه بكل أبطال العمل.

تسنيم: أُقدم دور فتاة يونانية

وكشفت الفنانة الشابة تسنيم، عن ملامح الشخصية التي سوف تقدمها في فيلم " الإسكندراني"، قائلة، إنها سوف تقدم دور فتاة يونانية تبلغ من العمر 23 عاماً، تُقيم في مدينة الأسكندرية، ومعظم مشاهدها ستكون مع الفنان بيومي فؤاد، منوهة على أن مخرج العمل خالد يوسف هو من رشحها للمشاركة وشعرت وقتها بسعادة، خاصة أنها تُفضل أن تتواجد في عمل من إخراج خالد يوسف
وأشارت إلى أن المخرج خالد يوسف، لم يغير أي شيء في الرواية الأساسية للأستاذ الراحل أسامة أنور عكاشة، سوى ادخالها بعد من التعديلات البسيطة حتى يكون العمل مواكباً للعصر الحالي

بعيداً عن أبطاله.. ابنة أسامة أنور عكاشة تروى تفاصيل تتعلق بالإسكندراني: مكتوب منذ 20 عاماً

وبعيداً عن أبطال ونجوم الفيلم، ألتقت كاميرا "سيدتي" بـ نسرين أنور عكاشة، نجلة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة حيث كشفت أن والدها قام بكتابة رواية الفيلم منذ أكثر من 20 سنة، حيث كان يعتبر هذا الفيلم جزء من مشروعه الكبير، خاصة وأنه كان عاشقاً لمدينة الإسكندرية وأجوائها.
وأشارت إلى أن والدها حاول أكثر من مرة تحويل الرواية لفيلم سينمائي ولكن في كل تجربة كان يحدث اختلافات تؤدي إلى فشل الأمر، وبسبب ذلك قام والدها بكتابة حلقتين أو ثلاثة من الرواية حتى تعرض كمسلسل في حال استمرار عدم توفيقه في تحويلها لفيلم سينمائي.
واختتمت حديثها قائلة " يارب يكون ولدي مبسوط".

إقرأ المزيد ..فيديو: الجمهور يلتف حول أحمد العوضي في كواليس "الإسكندراني"

أحداث فيلم الإسكندراني

وتدور أحداث فيلم "الإسكندراني" في إطار اجتماعي أكشن رومانسي حول شخصية "بكر الإسكندراني"، الذي يقع في خلافات مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد ويعود بعدها بشكل أقوى.
الفيلم من بطولة أحمد العوضي، عصام السقا، زينة، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود حافظ وآخرين، وهو من إخراج خالد يوسف وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».