موعد بدء عرض مسلسل "جولة أخيرة".. بطولة أحمد السقا

أحمد السقا  -الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد السقا -الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام

كشف الفنان أحمد السقا، عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد " جولة أخيرة"، المقرر طرحه يوم 25 يناير من الجاري، حيث نشر السقا بوستر العمل عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، وعلق قائلاً "جولة أخيرة 25 يناير ان شاء الله".
ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارًا مع يحيى ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.


أحمد السقا حاضر في دراما رمضان بمسلسل العتاولة

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة" ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الاتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال .
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين وهما أحمد السقا وطارق لطفي بينهم عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك، والمسلسل مكون من 30 حلقة.