فيديو.. نجوم وصُناع الترفيه يتحدثون لـ"سيدتي" عن أعمالهم المقبلة وحضورهم لحفل Joy Awards

أعده للنشر: حاتم سعيد حسن
أقيم مساء السبت الماضي حفل صناع الترفيه Joy Awards والذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين وصُناع الترفيه في الوطن العربي والعالم، وكانت "سيدتي" حاضرة لنقل كافة تفاصيل الحفل ولقاء العديد من الفنانين والنجوم والذين كشفوا لـ"سيدتي" عن أعمالهم الفنية القادمة وشعورهم بحضور الحفل والعديد من التفاصيل التي نستعرضها لكم.

نجوم وصُناع الترفيه بالوطن العربي يشيدون بحفل Joy Awards

وقد التقت "سيدتي بفنان العرب محمد عبده وقال: "السعودية عالمية، اليوم نجن بنشوفها في تطور رائع جدًا ومبهر جدًا"، فيما قال الفنان على المدفع: "الله يعطيكم العافية وإلى الأمام"، كما التقت عدسة "سيدتي" بالفنان ناصر القصبي والذي قال: "اليوم يشع بالفرح والسعادة".
كما قالت الفنانة يسرا Joy Awards جعل العالم كله يأتي هنا، وجاء من ضمن الحضور الفنانة الهندية عاليا بهات والتي قالت عن حضورها للحفل: "أنه أمر رائع أنا مبتهجة للغاية ويشرفني جدًا أن أكون هنا اليوم"، كما أكدت الإعلامية ريا أبي راشد بأن الحفل شهد حضور نجوم كبار من سينما هوليوود، كما تحدث لـ"سيدتي" الفنان عبد الله السدحان قائلًا: "حدث صعب وصفه يتفوق على الخيال حتى".
كما أكد الفنان محمد إمام بأن الحفل جميل وبانه سعيد لوجوده هو وشقيقه المخرج رامي امام في الحفل مشيدًا بتنظيم الحفل، وقال الفنان سيف نبيل: "حدث عالمي ما شاء الله عليهم"، كما أكدت الفنانة سينتيا صموئيل: "كتير فخورة بأني انعزمت هذا العام وكتير حلو أننا نشوف مثل هذا الشيء بعالمنا العربي".
والتقت "سيدتي" بالفنان عمرو يوسف بأن هناك العديد من الأشخاص الذين لم يتقابلون منذ فترة كبيرة أو لم يشاهدوا بعض من قبل فتلك فرصة ليتعرف النجوم وصُناع الترفيه على بعضهم البعض وتلك فرصة جيدة للتعارف، وقالت الفنانة هيفاء حسين: "هنيئًا للسعوديين صراحة"، وقال الفنان خالد صقر: "شيء بيرفع الراس ونفتخر فيه، وقال علي المدفع الفنان القدير أثناء تقديم الجائزة له الحمد لله أني سعودي فالحمد لله أننا سعوديين".

صُناع الترفيه يتحدثون لـ"سيدتي" عن التكريمات التي شهدها حفل Joy Awards

كما تحدث عدد كبير من الفنانين وصُناع الترفيه إلى "سيدتي" عن التكريمات التي شهدها حفل Joy Awards حيث قال الإعلامي عمرو أديب مؤكدًا بأنها جائزة لها وهج ولها احترام ولها قيمة ولها صقل وذلك أهم شيء في الجائزة ففي كل عام هناك مليون جهة يعطون جوائز إلا أن تلك الجائزة مختلفة عن غيرها، وقالت الفنانة إسعاد يونس الحمد لله رب العالمين، وعن تكريم الفنان عادل امام خلال الحفل أكدت بأنه فنان لا يُقارن بأحد فالأستاذ يستحق كل التكريم بكل وقت.
وتحدثت الفنانة أصالة عن تكريمها بالحفل قائلة الحمد لله هذه نعمة من عند الله فأنا أحبهم وأسعى لإسعادهم وأعيش لإسعاد الناس، كما وجه الفنان أحمد حلمي رسالة لزوجته منى زكي عقب تكريمها بالحفل قائلًا مبروك وألف مبروك وننتظر المزيد ودومًا ما تبهريني أنا شخصيًا على الرغم من معرفتي الشديدة بكي ولكنك كل مرة تبهريني.
كما تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن تكريم الفنانة نجاة الصغيرة خلال الحفل مؤكدًا بأن هذا التكريم أثر فيها بشكل كبير، كما التقت "سيدتي" بالفنانة منى واصف عقب تكريمها وقالت بأنها ظلت طوال حياتها تسعى وتركض وحينما يتم تكريمها تشعر بانها تقف مرة واحدة ويقول لها أحدهم شكرًا.
كما التقت "سيدتي" بعدد من الفنانين الذين قد تم ترشيحهم لعدد من الجوائز ومنهم الفنانة أمينة خليل والتي قالت بأنها بالطبع جائزة كبيرة ومهمة وشرف لي أن أكون مرشحة للجائزة، فيما قال الفنان بدر الشعيبي بأنه أن لم يفوز فمجرد وصوله لتلك المرحلة هذه يكفيني فخر وفوز بالنسبة لي، وعن فوز الفنان كريم عبد العزيز بالحفل قالت الفنانة ريم مصطفى موجة رسالة إليه بأنها تحبه كثيرًا فهو حبيبنا جميعا كما أكد الفنان أحمد عز أن الفنان كريم عبد العزيز فاز أو لا سيقوم بالتصفيق له فهو يستحق.

Joy Awarads يشهد لحظات رومانسية

كما شهد حفل Joy Awards العديد من اللحظات الرومانسية بين ثُنائيات الفنانين، ورد الفنان أحمد حلمي من خلال "سيدتي" على زوجت الفنانة منى زكي والتي قالت له بحبك عن تسلمها الجائزة بشكل طريف قائلًا أنا كما أحبها ولكن هنا في الكواليس، فيما قالت الفنانة أصالة عن وجود زوجها فائق حسن معها أثناء تسلم الجائزة بأنها جائزة مشتركة فما كانت تفعل شيئًا لولا وجود زوجها.
وبسؤال الفنان تيم الحسن عن أهم سر لنجاح علاقة زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني رد بشكل طريف فائلًا "الفطار" فيما علقت الإعلامية وفاء الكيلاني مازحة "الطريق إلى قلب الراجل معدته"، كما ظهرت الفنانة إلهام على بصحبة زوجها وقالت "بالطبع أؤيد زوجي وبالطبع كلامك صحيح بالرغم أني لم أكن مركزة"، فيما قال الفنان العراقي ألكسندر علوم عن زوجته رحمة رياض بأنها كل شيء لترد الفنانة بأن أهم ما يميز شخصية ألكسندر بأنه شخص حنون جدًا.
وبسؤال الفنان يوسف الخال زوج الفنانة نيكول سابا عن أهم مميزات زوجته الفنانة نيكول سابا قال خلال حديثه لـ"سيدتي" بأنها متعددة الشخصيات فيما قالت الفنانة نيكول سابا بأن نجاح العلاقة يحتاج مجهود من الطرفين ويحتاج أن تتحمل وتتقبل العديد من الأشياء، كما تحدث لـ"سيدتي" الفنان أحمد زاهر عن خطوبة ابنته ليلى من الفنان والمنتج هشام جمال وأهم ما وجده فيه للموافقة على خطبتهما قائلًا بأن وجده رجل حقيقي سيحافظ على إبنته.
كما تحدثت ندى رمال زوجة الفنان مروان خوري لـ"سيدتي" عن صفة فيه لا يعرفها الكثير من جمهوره ومحبيه وهي أن الفنان مروان خوري بأنه شخص يحب المزاح ولديه خفة ظل ولا يأخذ كل المواضيع بجدية.

نجوم الفن يكشفون لـ"سيدتي" تفاصيل أعمالهم بموسم دراما رمضان المقبل

كما تحدث العديد من الفنانين لـ"سيدتي" عن مشاركاتهم وأعمالهم الفنية القادمة بموسم دراما رمضان المقبل، وقال الفنان شيكو بأنه يُقدم خلال موسم دراما رمشان مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" وبسؤاله عن موضوع المسلسل قال ساخرًا بأنها دائرة مغلقة، فيما قال الفنان أحمد عيد بأن المسلسل يجمع شيكو والمخرج محمد أمين وهذا شيء لافت ليُعلق شيكو قائلًا بأن هذا شرف كبير، فيما قال الفنان كريم محمود عبد العزيز بأن المسلسل سيفاجئ الجمهور عند مشاهدته.
والتقت "سيدتي" بالفنانة روجينا وزوجها الفنان اشرف ذكي وقالت روجينا بأن مسلسل "سر إلهي" توعد جمهورها أن يكون مسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا، وقالت الفنانة درة بأنها ستُشارك بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "إثبات نسب" وبدأوا تصويره منذ فترة وتتمنى أن ينتهوا من تصويره بالوقت المناسب.
كما قال الفنان حسن الرداد لـ"سيدتي" بأن سيُشارك بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "محارب" من إنتاج أحمد السبكي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وقال الفنان أحمد زاهر بأنه سيُشارك بمسلسلي "نعمة الأفوكاتو" مع مي عمر والمخرج محمد سامي ومسلسل "محارب" مع حسن الرداد.
وتحدثت الفنانة مي عمر عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" قائلة بأنه أفضل عمل قدمته في حياتها حتى الأن وتتمنى أن ينال النجاح الذي يستحقه، فيما علقت الفنانة أمينة خليل عن غيابها بموسم دراما رمضان المقبل قائلة بأنها حزينة لذلك ولكن العام المقبل ستعوضها، وقال الفنان جمال سليمان بأن موسم دراما رمضان المقبل سيكون إستراحة.
وقال الفنان عبد الله السدحان بأنه سيُشارك بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "هم يضحك" وسيتم عرضه على MBC، فيما قالت الفنانة دينا الشربيني بانها ستُشارك بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان العام الماضي وتعد الجمهور بأن يرى شيء يعجبهم بالجزء الجديد.
وقالت الفنانة منى واصف بأنها ستشارك بموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "أغمض عينيك تراني" وقالت الفنانة ماغي بو غصن بأنها متحمسة بشكل كبير للمشاركة في هذا المسلسل والذي يُناقش عدد من القضايا في الوطن العربي، وقالت الفنانة ريم مصطفى بأنها لن تشارك بموسم دراما رمضان هذا العام ولكنها تُشارك بفيلم سينمائي في موسم عيد الفطر وهو فيلم "أهل الكهف".
وقال الفنان عبد المحسن النمر بأنه يُشارك بموسم دراما رمضان من خلال مسلسل "خيوط المعازيب" وقد تم العمل عليه منذ فترة وجاهز للعرض، كما تحدثت لـ"سيدتي" الفنانة كاريس بشار عن مشاركتها في مسلسل "المعبر" أمام الفنان مكسيم خليل قائلة بأن المسلسل سيكون 15 حلقة ومن إخراج يزن شربتجي، وقالت الفنانة نورا الغندور بأنها تصور خلال الفترة الحالية مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" وقالت مازحة بأنها تُقدم شخصية المسيطرة على الزوجات، فيما قالت الفنانة ياسمين رئيس بأنها ستُشارك بمسلسل "ألف ليلة وليلة" أمام الفنان ياسر جلال وستجسد شخصية شهرزاد وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»