إيمي سمير غانم لـ"سيدتي": أكثر شيء مؤثر لمسني في Joy Awards ظهور ومشاركة المطربة نجاة الصغيرة

أعده للنشر: حاتم سعيد حسن
أجرت "سيدتي" العديد من اللقاءات مع عدد كبير من الفنانين والنجوم الذين حرصوا على حضور حفل صناع الترفيه Joy Awards والذي أقُيم بالعاصمة السعودية الرياض يوم السبت الماضي، وكان من ضمن من التقت بهم الفنانة إيمي سمير غانم، والتي أكدت سعادتها بحضور الحفل.

إيمي سمير غانم تؤكد أن ظهور نجاة الصغير أكثر شيء مؤثر لمسها بالحفل

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن تواجدها بالحفل بصحبة كل من زوجها الفنان حسن الرداد وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان قائلة: إنهم لا يظهرون بشكلٍ كبير سوياً، ولكنها تشعر بالأمان والسعادة وهم معها، وسعيدة أيضاً بحضور الحفل الذي جاءت كل تفاصيله جميلة ومميزة.
وخلال حديثها لـ"سيدتي" قالت الفنانة إيمي سمير غانم إن أكثر شيء مؤثر لمسها بالحفل هو ظهور ومشاركة المطربة نجاة الصغيرة وعودتها للظهور مرة أخرى، فهي من عمالقة الفن المصري والعربي. وعن أعمالها الفنية القادمة قالت إنه يوجد بعض الأعمال الفنية التي تستعد لتقديمها ولكن ستتحدث عنها بوقتها.

حفل صناع الترفيه Joy Awards يشهد العديد من المفاجآت

يُذكر أن حفل صناع الترفيه Joy Awards قد أقُيم مساء السبت الماضي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من ألمع نجوم الوطن العربي بمختلف المجالات الفنية، والذين حرصوا على قدوم الحفل ليشهدوا فعالياته، كما شهد الحفل تكريم العديد من الرموز الفنية تقديراً لمسيرتهم وعطائهم الفني على مدار سنوات.
وقد شهد الحفل العديد من المفاجآت المميزة التي أبهرت الحضور والمتابعين للحفل، حيث ظهرت المطربة نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات كثيرة للجمهور وقدمت إحدى أغنياتها الشهيرة، كما شارك في ختام الحفل الفنان عمرو دياب والذي استقبله حضور الحفل بسعادة وحفاوة شديدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»