غرامي 2024: ميشيل أوباما تفوز بثاني جائزة غرامي

ميشيل أوباما في أنغليوود، كاليفورنيا (Michelle Obama in Inglewood, California). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images for ABA/AFP
ميشيل أوباما في أنغليوود، كاليفورنيا (Michelle Obama in Inglewood, California). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images for ABA/AFP

فازت السيدة الأولى الأمريكية السابقة ميشيل أوباما بجائزة غرامي لعام 2024 في نسخة الحفل رقم 66، وذلك عن فئة أفضل كتاب صوتي وسرد وتسجيل لرواية القصص عن فيلم The Light We Carry: Overcoming In Uncertain Times. وبهذا الفوز تُصبح ميشيل أوباما صاحبة جائزتين غرامي، حيث سبق لها أن فازت بالجائزة المرموقة عن مذكراتها "Becoming".

هذا ليس كل شيء، فميشيل أوباما ليست الحائزة على جائزة غرامي الوحيدة في عائلتها، فقد سبقها زوجها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وحصل على جائزتين غرامي أيضاً.

جوني ميتشل يفوز بجائزة أفضل ألبوم شعبي عن عمر 80 عاماً

فازت الموسيقية الشهيرة جوني ميتشل البالغة من العمر 80 عاماً بجائزة أفضل ألبوم شعبي في حفل العرض الأول الذي يسبق الحفل الرسمي لتوزيع جوائز غرامي بنسخته الـ 66، وذلك عن ألبومها Joni Mitchell at Newport [Live]. وبهذا الفوز، تكون ميتشل قد نالت جائزة غرامي للمرة العاشرة 10 في تاريخ الحفل السنوي.

بيلي إيليش تتسلم جائزة الأغنية المكتوبة لوسائل المرئية

حققت وردية باربي انتصارين، حيث فازت بجائزة أفضل موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية، وأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية. هذا وقد تسلمت بيلي إيليش وشقيقها فينياس جائزة الأغنية المكتوبة لوسائل المرئية لأغنيتهما بفيلم Barbie باربي "What Was I Made For".

وعند تسلمها الجائزة قالت بيلي إيليش: "هذا صادم بالنسبة لي. كنت أتوقع أن أعود وأغادر". بينما قال فينياس: "أريد أن أشكر والدينا، والدنا، الذي عمل كعامل بناء في شركة ماتيل طوال معظم طفولتنا للحفاظ على الطعام على المائدة".
قد ترغبين في معرفة على مر تاريخ غرامي.. هؤلاء الفنانون هم الأكثر فوزاً بالجائزة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»