رسميًا.. خروج مسلسل "أولاد الحاج متولي" من موسم دراما رمضان 2024

نرمين الفقي - الصورة من حسابها على إنستغرام
نرمين الفقي - الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت الفنانة وفاء عامر، قبل شهورٍ قليلة، عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ولاد الحاج متولي"، حيث زعم البعض وقتها أنه يأتي استكمالاً للمسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي" بطولة الفنان نور الشريف، وهو الأمر الذي نفته جملة وتفصيلاً.
وعلمت "سيدتي" أن مسلسل "ولاد الحاج متولي" خرج من موسم دراما رمضان 2024 بشكلٍ رسمي، وجاء ذلك بسبب حدوث تغييرات في أبطال العمل لاسيما الفنانة نرمين الفقي التي اعتذرت عن التواجد، فضلًا عن اعتذار المخرج.

مخرج جديد للمسلسل

ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة للمسلسل، أن تستقر على اسم المخرج الذي سيتولى العمل، وكذلك القائمة النهائية للممثلين، خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لتصويره عقب إجازة عيد الفطر المقبل، على أن يتحدد موعد عرضه لاحقًا، وهو من بطولة وفاء عامر وممثلين من جنسيات عربية مختلفة، وتأليف حسين مصطفى محرم.

وفاء عامر بـ"وجهين" في رمضان 2024

وفي سياق آخر، تُشارك الفنانة وفاء عامر في موسم رمضان المقبل، من خلال مسلسلين دفعة واحدة، الأول بعنوان "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وكارولين عزمي وآخرين، والعمل تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تتواجد في مسلسل آخر، بعنوان "بدون مقابل"، بطولة هاني رمزي، وداليا البحيري، ونسرين طافش، وعمرو عبد الجليل، ومحمد أبو داوود، وخالد سليم وآخرين، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

نرمين الفقي تتعاون مع حسن الرداد في "محارب"

أما نرمين الفقي، تشارك في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، ومنة فضالي، ونور محمود، وسلوى خطاب، وسماء إبراهيم، وعمرو محمود ياسين وآخرين، والعمل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»