رمضان 2024 .. تفاصيل شخصية سوسن بدر في حكاية "دقيقة إلا ربع" ضمن مسلسل "أسود باهت"

سوسن بدر - مصدر الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
تخوض الفنانة سوسن بدر، تجربة درامية جديدة، بعدما تعاقدت على بطولة حكاية بعنوان "دقيقة إلا ربع" ضمن حكايات مسلسل "أسود باهت" المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث تستعد لتصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت "سيدتي" أن سوسن بدر تُجسد في الحكاية المرتقب عرضها في رمضان 2024، دور سيدة خمسينية تُدعى "كاملة" من عائلة أرستقراطية، وتمتلك شخصية عنيدة، كما تتسم حياتها بالغموض، إلى أن تتعرض لحادث ضخم يغير حياتها رأسًا على عقب، حيث تتعرض لخسائر ضخمة، كما أنها تُصاب بالشلل، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.
ويُشارك سوسن بدر، في بطولة حكاية "دقيقة إلا ربع" المكونة من 5 حلقات فقط، عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم محمد عز، ومحمد علي رزق، وهاجر الشرنوبي، وإبراهيم السمان وآخرين، وهي من تأليف إسلام شتا وباسم حسن، وإخراج ممدوح زكي، وإنتاج عمرو عبد الخالق.

سوسن بدر تتعاون مع هاني سلامة في "أمير العوامري"

ويأتي ذلك، بجانب تواجدها في مسلسل "أمير العوامري" المقرر عرضه في رمضان 2024، وهو بطولة هاني سلامة، وخالد زكي، وأحمد صفوت، ومحسن محيي الدين، وسلوى خطاب، وهاجر الشرنوبي، وميرهان حسين، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
يذكر أن سوسن بدر، يُعرض لها حاليًا مسلسل "حدوتة منسية"، والتي تتعاون فيه مع كلّ من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

سوسن بدر تترقب طرح فيلم "آل شنب"

كما تنتظر سوسن بدر، طرح فيلمها الجديد "آل شنب" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، والذي تقرر تأجيله أكثر من مرة، ويشارك في بطولته كل من ليلى علوي، ولبلبة، وهيدي كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.
تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد العائلة، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الـ4 شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»