رمضان 2024: رحلة نيللي كريم من ابنة حارس عقار لصاحبة شركة عالمية في "فراولة"

نيللي كريم - الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
نيللي كريم - الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
قررت الفنانة نيللي كريم تغيير جلدها في دراما رمضان 2024، بالاتجاه إلى الكوميديا في مسلسلها الجديد "فراولة" الذي يتواصل تصويره على قدم وساق، حيث فضلت الابتعاد عن القضايا الاجتماعية والتي قدمتها في آخر عملين لها "فاتن أمل حربي" و"عملة نادرة".

رحلة صعود نيللي كريم في "فراولة"

وتخوض نيللي كريم في مسلسلها الجديد "فراولة" رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، من خلال فتاة تدعى "فراولة" ابنة لحارس عقار ولديها قدرة كبيرة على قراءة الفنجان، وتقرر العمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع أكسسوارات واستطاعت أن تستحوذ على الشركة وتصبح المالكة لها.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024 .. دراما الـ 15 حلقة تغزو الموسم الرمضاني في مصر

تقديم نيللي كريم للكوميديا ليس جديداً عليها، حيث حققت نجاحاً كبيراً خلال مسلسل "بـ 100 وش" مع آسر ياسين عام 2020، وكذلك ظهورها بدور كوميدي أيضاً في مسلسل "روز وليلى" الذي جمعها بالفنانة يسرا وتم عرضه على منصة shahid خلال الأسابيع الماضية، إضافة إلى عدد من الأدوار الكوميدية التي جسدتها في السينما أبرزها في فيلم "غبي منه فيه".
مسلسل "فراولة" مكون من 15 حلقة، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي في أول تعاون يجمعه بنيللي كريم.

نيللي كريم تنهي مسيرة 10 سنوات مع العدل جروب

نيللي كريم أنهت مسيرتها مع شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل بتعاقدها مع شركة إنتاج جديدة بعد أكثر من 10 سنوات من التعاون مع العدل، قدمت خلال هذه السنوات مسلسلات "عملة نادرة"، "فاتن أمل حربي"، "ضد الكسر"، "بـ 100 وش"، "اختفاء"، "لأعلى سعر"، "سقوط حر" وتحت السيطرة".
وقدمت نيللي كريم في رمضان الماضي مسلسل "عملة نادرة" وشارك في بطولته جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، أحمد فهيم، رمزي العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائي، إيمي إسلام، أحمد الشافعي، أحمد البدري، وئام مجدي، أشرف السلكاوي، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»