رمضان 2024: فيديو.. طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز 

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
تم طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "الحشاشين" والذي يُجسد بطولته الفنان كريم عبد العزيز ومن المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويتناول المسلسل مرحلة تاريخية في القرن الحادي عشر الميلادي ويأتي من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

ويُشارك في تجسيد بطولة مسلسل "الحشاشين" مجموعة كبيرة من الفنانين من الوطن العربي أمام الفنان كريم عبد العزيز ومن ضمنهم ، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، ويأتي المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يروج لـ "الحشاشين"

وفي مطلع الشهر الجاري، كان قد روج الفنان كريم عبد العزيز لمسلسل "الحشاشين" من خلال نشر مجموعة صور لتجسيده لشخصية "حسن الصباح" خلال أحداث المسلسل عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" وعلق عليها: "حسين الصباح.. رمضان 2024 .. على خير يارب".

يُذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان كريم عبد العزيز كانت مسرحية " السندباد" والتي تم عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وجسد الفنان كريم عبد العزيز خلال المسرحية شخصية شخص يدعى "عمر أبو الهول"، والذي يختبئ داخل مقبرة قديمة، أثناء هروبه من المعلم سنوسي، ثم يجد داخل المقبرة سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم "عمر" بانتحال شخصية السندباد وكأنه رجع من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، ويعيش حياة السندباد ومغامراته وبطولاته، حتى يعرف كيف يعود إلى الزمن الحالي، وتؤثر تلك الرحلة والمغامرة في شخصيته وتقوم بتغييره.
ويشارك في بطولة مسرحية السندباد عدد من نجوم الكوميديا من ضمنهم بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»