رمضان 2024 .. "سيدتى" تكشف شخصيات مسلسل "جرى الوحش" والمختلف بينه وبين الفيلم

نضال الشافعى ومحمد عز ومحمود حجازى ومروة الازلى والهام وجدى
أبطال مسلسل جرى الوحوش - صورة مجمعة
يعرض فى موسم دراما رمضان 2024، مسلسل "جري الوحوش" المستوحى من الفيلم الذى يحمل نفس الاسم وقام ببطولته نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمى وتم عرضه عام 1987 وأصبح من كلاسيكيات السينما المصرية.
المسلسل شهد اعتذار أكثر من ممثل وممثلة عن المشاركة فى بطولته خلال فترة التحضيرات خوفاً من المقارنة مع الفيلم الذى مازال يشاهده الجمهور ويتفاعل مع أحداثه حتى الآن، وفى النهاية تم التعاقد مع كلاً نضال الشافعي، محمد عز، محمود حجازي، إدوارد، إلهام وجدى، مروة الأزلى، فادية عبد الغني، عايدة رياض، حسني شتا، سميرة صدقي، وهبة عبد الغني، والعمل سيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

محمد عز يعيد دور محمود عبد العزيز ومروة الأزلى تلعب شخصية نورا

وكشفت "سيدتى" قبل أيام أن الفنان نصال الشافعى هو من سيقدم دور سعيد أبو الدهب الذى جسده نور الشريف فى الفيلم، بينما يلعب محمود حجازي دور دكتور نبيه الذى جسده حسين فهمى فى الفيلم، وتستكمل "سيدتى" الكشف عن باقى الشخصيات اذ يجسد محمد عز شخصية عبد القوى شديد الذى لعب دوره محمود عبد العزيز فى الفيلم.
فيما تلعب الممثلة الشابة مروة الأزلى دور نواشى وهى الشخصية التى جسدتها الفنانة نورا فى الفيلم، فيما تظهر الفنانة إلهام وجدى بدور وفاء زوجة أبو الدهب والتى لعبت دورها فى الفيلم الفنانة هدى رمزى.


اجراءات تغيرات فى قصة المسلسل


وأعلن صناع "جرى الوحوش" فى وقت سابق عن احداث تغييرات على قصة الفيلم واضافة بعض الخطوط الدرامية، وعلمت "سيدتى" أن أبرز التغييرات التى ستكون بالمسلسل هى أن الثلاثى سعيد ونبيل وعبد القوى سيكونوا أخوه ولكن ليسوا أشقاء، إضافة إلى وجود صراعات بينهم على الميراث، مع مع اضافات أخرى تظهر مع عرض العمل.

يذكر أن فيلم "جرى الوحوش" دارت أحداثه حول سعيد (نور الشريف)، ونبيل (حسين فهمى) صديقان، يعاني سعيد من عدم الإنجاب، فيقرر نبيل الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير ولكنه ينجب بشكل مكثف وهو عبد القوى (محمود عبد العزيز) وبعد العملية يعاني عبدالقوي الذي تبرع بالجزء المطلوب من حالة إعياء شديدة، أما سعيد فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.