رمضان 2024: إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "ولاد بديعة".. محمود نصر وسلافة معمار يتصدران

سلافة معمار- الصورة من حسابها على فيسبوك
سلافة معمار- الصورة من حسابها على فيسبوك

أُطلق أمس البوستر الرسمي للمسلسل السوري المعاصر "ولاد بديعة" الذي سيكون حاضراً بموسم دراما رمضان 2024. وقد تناقل البوستر الرسمي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن شوقهم لمشاهدة المسلسل.

سلافة معمار ومحمود نصر يتصدران

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي والنجمة سلافة معمار البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث تصدر البوستر كل من النجمين السوريين محمود نصر وسلافة معمار ورافقهما كل من سامر إسماعيل ويامن الحجلي.

العمل الذي سيُعرض على منصة "شاهد" وقناة mbc دراما في موسم دراما رمضان 2024 لا تزال عمليات تصويره جارية وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "بناتالنس" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم فادي صبيح، إمارات رزق.

وتدور قصة العمل حول أربعة أشقاء، حيث تتلاقى أقدار الإخوة لتخلق ملحمة فريدة.. تطرح سؤالاً كبيراً عن الأخوّة ومعانيها.
لمعلومات أكثر.. فيديو.. أغنية عاصي الحلاني الجديدة هل تناسب مسلسل الخائن؟

للمزيد من التفاصيل.. رمضان 2024.. إطلاق البرومو الترويجي لمسلسل العربجي: طعنات الغدر

سلافة معمار تحقق نجاحاً كبيراً في مسلسل الخائن

من جهتها تحقق النجمة السورية سلافة معمار نجاحاً كبيراً في مسلسل "الخائن"، حيث تؤدي شخصية الدكتورة أسيل التي تلاحقها الأحداث والمصائب بعد تعرضها للخيانة من قبل زوجها "سيف" الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب، حيث يتزوج من "تيا" التي تؤدي دورها مرام علي، ومن ثم يندم على قراره ويبدأ بحلم العودة لأسيل، إلا أن ذلك لا يمر بسهولة، حيث يواجه الثلاثي الكثير من الأحداث.

محمود نصر حضور قوي في "كريستال"

من جهته النجم السوري محمود نصر كان قد حضر ببطولة مسلسل "كريستال" الذي انتهى عرضه قبل مدة وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حرب الورود"، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول "عليا" باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، ولكن تقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها، وهنا تُفاجأ بوصيته والتي تُجبرها على الإقامة مع شقيقها "باسل" الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث، وأثناء ذلك تتعرف على "جواد" الفنان محمود نصر، وتُبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة "عليا" إلى صراعات؛ خاصة بعد أن تقع "فاي" ستيفاني عطاالله في حب "جواد"، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.
وشهدت نهاية المسلسل انقساماً كبيراً بين متابعيه، حيث عبر عدد كبير من جمهور المسلسل عن عدم رضاهم عن نهاية العمل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».