فيديو.. أيام صعبة قادمة لـ مرام علي بعد كمين سلافة معمار لـ قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

مرام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
مرام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

مواقف مثيرة ومشوقة شهدتها أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "الخائن" حيث ازدادت حدة التوتر والمواجهات بين شخصيات العمل الرئيسية "أسيل"، "تيا"، "سيف" في ظل الأحداث التي عصفت بالثلاثة وآخرها المواجهات بين "تيا" و"أسيل".

سلافة معمار توقع قيس الشيخ نجيب في كمين

وشهدت أحداث الحلقة الماضية زيارة "سيف" الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب لطليقته "أسيل" التي تؤدي دورها النجمة سلافة معمار ودار حديث طويل بينهما قال فيه سيف أنه لو عاد معتذراً نادماً ماذا ستفعل في حين قامت أسيل باستجراره بالحديث حيث ظهر أنه مستعد للتخلي عن "تيا" التي تؤدي دورها النجمة السورية مرام علي فوراً مقابل العودة لأسيل.

أما المفاجأة فكانت قيام أسيل بتسجيل مقطع فيديو بكل هذه الأحداث عبر جوالها وكان من الواضح من نظرتها أنها ستستخدمه ضد "تيا" التي بدأت تعيش الشكوك الحقيقية حول علاقتها بسيف وخصوصاً في ظل زياراته المتكررة لأسيل.


هل تعرف.. أكثر المسلسلات مشاهدة في دول الخليج في بداية عام 2024

فضيحة قيس الشيح نجيب تقض مضاجع آل الزين

كما شهدت أحداث الحلقة انتشار فضيحة مدوية في الصحافة حول المكانة المهنية للمهندس سيف حيث أنه لم يكن أفضل مهندس في الولايات المتحدة الأمريكية وإنما مهندس في شركة نالت جوائز وهو ما جعل سيف يجن جنونه وكذلك "نورا" والدة زوجته التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية ريتا حرب حيث أنها هي من رتبت هذا الموضوع.

قيس يواجه مرام علي

وكانت بداية الحلقة قد شهدت قيام سيف بالصراخ على "تيا" التي تؤدي دورها النجمة السورية مرام علي في ظل ملاحقتها المتكررة له قبل أن يقوم بالاعتذار منها وإرضائها ولكنها ما زالت في حالة شك بالنسبة لعلاقتها بسيف حيث تحاول دائماً النيل من زوجته السابقة "اسيل" إلا أن النتائج في أغلب الأحيان لا تكون لصالحها فيما يبدو أنها ستكون أمام أيام قادمة صعبة.
للمزيد.. صور: خالد شباط بطل كريستال والخائن برفقة أشقائه.. وهذا تعليقه

مسلسل "الخائن" نجاح وتفاعل كبيران

يُعرض حالياً مسلسل "الخائن" على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»