رمضان 2024.. تفاصيل ظهور سلاف فواخرجي في "إمبراطورية ميم" مع خالد النبوي

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على إنستغرام
تشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي كضيفة شرف في مسلسل "إمبراطورية ميم" مع الفنان خالد النبوي والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث انتهت سلاف من تصوير مشاهدها في العمل والتي جمعتها بـ خالد النبوي.

تظهر في الحلقة الأولى بدور زوجة خالد النبوي الراحلة

وتجسد سلاف فواخرجي خلال أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" دور زوجة خالد النبوي الراحلة، حيث سيكون ظهورها مقتصراً فقط على مشاهد فلاش بلاك خلال أحداث الحلقة الأولى، لاسيما وأن الأحداث تبدأ بعد فترة من وفاتها بمعاناة النبوي مع أبنائه وفي نفس الوقت يدخل في قصة حب جديدة مع حلا شيحة وسيكون في حيرة بين مشاكل أبنائه والحب الجديد.
مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: فنانون يتعاونون مع أبنائهم .. أبرزهم خالد النبوي وأحمد زاهر وحمادة هلال

سلاف فواخرجي تتواجد فى الدراما الخليجية بمسلسل "مال القبان"

وتعود سلاف فواخرجي للظهور في الدراما بعد غياب حيث كان آخر مشاركاتها خلال مسلسل "خط ساخن" الذي تم عرضه عام 2020 خارج شهر رمضان بعد فترة من التأجيل، وشارك في بطولته حسين فهمي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، حسني شتا، محمود حافظ، ثراء جبيل، محمد عادل، تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح.
وتتواجد سلاف فواخرجي في منافسات الدراما الخليحية خلال دراما رمضان 2024 بمسلسل "مال القبان" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته إلى جانب سلاف فواخرجي، بسام كوسا، خالد القيش، سعد مينة، حلا رجب، يامن الحجلي، محمد قنوع، روبين عيسى، رسل الحسين، بلال مارتينى، تسنيم باشا، وعدد من نجوم الدراما السورية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»