منتج مسلسل "بدون مقابل" يكشف لـ«سيدتي» سبب خروجه من رمضان 2024

الفنان هاني رمزي- الصورة من حسابه الخاص على فيسبوك
الفنان هاني رمزي- الصورة من حسابه الخاص على فيسبوك

قال المنتج محمد فوزي: إن مسلسل "بدون مقابل" بطولة الفنان هاني رمزي، قد خرج بشكلٍ رسمي من المنافسة في ماراثون دراما رمضان 2024، وذلك في اللحظات الأخيرة وقبل أيام من حلول شهر رمضان؛ لافتاً إلى إمكانية عرضه نهاية العام الجاري.

وكشف المنتج محمد فوزي، لـ«سيدتي»، الأسباب التي دفعت إلى خروج مسلسل هاني رمزي الجديد، من رمضان 2024؛ نافياً ما يُثار عبْر منصات التواصل الاجتماعي، بأن السبب يعود إلى مشاكل تسويقية، وعدم وجود قنوات لعرض العمل؛ مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والأمر لا يتعلق إطلاقاً بالجانب التسويقي.
وأوضح: إن ضيق الوقت، هو السبب الوحيد وراء خروج مسلسل "بدون مقابل" من خريطة دراما رمضان 2024؛ حيث إن المخرج جمال عبدالحميد لم ينتهِ سوى من 60% من تصوير المسلسل. متابعاً: "من الصعب جداً الانتهاء من باقي المشاهد في تلك الأسابيع القليلة، والعمل تحت ضغط الوقت".

اجتماع مرتقب بعد خروج المسلسل من موسم رمضان 2024

ولفت منتج المسلسل، إلى أن العمل يُجرى تصويره داخل القاهرة وأكثر من محافظة أخرى، الأمر الذي يتطلب سفراً وتنقلات ومزيداً من الوقت، وهو ما يتعارض مع الوضع الحالي؛ خاصة وأن شهر رمضان يتبقى عليه أيام معدودة.
وحول إمكانية استئناف التصوير في تلك الفترة، قال المنتج محمد فوزي: إنه سيعقِد اجتماعاً مطلع الأسبوع المقبل، ويعمل على التواصل مع الفنانين؛ لتحديد موقفهم تجاه مواصلة التصوير في رمضان، أم أن وقتهم لا يسمح بذلك. متابعاً: "بناءً على هذا الاجتماع، سُنحدد موعد استئناف التصوير؛ خاصةً وأنني أرغب في عرضه عبْر شاشات التليفزيون نهاية العام".

أبطال مسلسل "بدون مقابل"

مسلسل "بدون مقابل"، مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب هاني رمزي، كلٌّ من: داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر وآخرين. وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد. ويتناول في إطار الدارما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024.. داليا البحيري سيدة إسكندرانية تسافر إلى القاهرة وهذه قصتها في "بدون مقابل"

ما سبب قبول هاني رمزي لمسلسل "بدون مقابل"؟

وكان هذا المسلسل سيشهد شكلاً جديداً للفنان هاني رمزي، بابتعاده عن الكوميديا تماماً؛ حيث كشف في تصريحات إعلامية له في وقت سابق، عن حماسه الشديد لهذا المسلسل؛ كونه سيُقدمه للجمهور في إطار مختلف، لاسيّما بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالها بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسل "العائدون"، بطولة الفنان أمير كرارة، الذي عُرض في رمضان 2024.
شارك في البطولة كلٌّ من: أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وجنيد زين الدين. تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. وتدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلاً في داعش؛ حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين، كلٌ بدوره، في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

يمكنكم قراءة.. فيديو: هاني رمزي يكشف تفاصيل مشاركته بموسم دراما رمضان المقبل.. بعيداً عن الكوميديا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».