رمضان 2024: مسلسل "قهوة الطيبين" جديد أحمد العونان

أحمد العونان -الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان -الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان أحمد العونان عن مسلسل جديد سيعرض برمضان؛ يحمل عنوان "قهوة الطيبين"، ونشر بوستر العمل وكتب: "مسلسل قهوة الطيبين قريباً في رمضان على قناة الريان"، كما سيتواجد أيضاً بعمل آخر؛ وهو "مرضي ودحام".

مسلسل "قهوة الطيبين"

هو من إﺧﺮاﺝ جون، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد القحطاني، ومن بطولة: أحمد العونان وخالد العجيرب وشيماء سيف وفرج سعد وعبدالحميد الشرشني وسامح الهجاري. وقصته تتحدث عن مجموعة من المتقاعدين، وكيف يقضون وقت فراغهم من بعد التقاعد بأسلوب كوميدي جميل.

مسلسل "مرضي ودحام"

كما سيتواجد العونان بعمل رمضان آخر؛ وهو "مرضي ودحام"، وهو أيضاً يندرج ضمن الأعمال الكوميدية. تدور أحداث المسلسل حول النسيبين "مرضي" و"دحام"، والمشاكل المتعددة التي تقع بين الزوجين، ومحاولة الاصلاح بينهما، وهو من
ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله العراك، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندري وفيصل البلوشي، ومن بطولة: عبدالناصر درويش، أحمد العونان، بلال عبدالله، سلطان الفرج، فاطمة الطباخ، إيمان فيصل.

آخر نشاطات أحمد العونان

وكانت آخر نشاطاته الفنية تقديمه مسرحية "قابل للنشر"، على مسرح أبوظبي الوطني في 1 و2 مارس، وهي مسرحية تدور أحداثها في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة هادفة، من أهمها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، وهو من بطولته، بالإضافة إلى الفنانة أميرة محمد، نورا بالألف، وسلطان الفرج، ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبد الله البدر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»