نجمات أصبحن محور اهتمام جمهور دراما رمضان.. تعرفوا إليهن

صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام
عدد من النجمات المشاركات في موسم دراما رمضان الحالي، أصبحن محور اهتمام شريحة كبيرة من جمهور هذا الموسم، وذلك بسبب نوعية الأدوار أو الشخصيات التي ظهرن بها في المسلسلات اللواتي يشاركن بها والتي خرجن بها عن المألوف في أعمالهن، ومن خلال التقرير التالي سوف نشير إلى هؤلاء النجمات.

إلهام الفضالة ..كاركتر مركب

أطلت النجمة إلهام الفضالة على محبيها من خلال مسلسل "بعد غيابك عني" بشخصية " شاهة" التي مثلت مفاجأة كبيرة لكل متابعي العمل، خاصةً وأن إلهام الفضالة لم تعتد على تقديم هذه النوعية من الشخصيات، حيث تعاني "شاهة " من مرض ثنائي القطب مما أثر على حياتها الخاصة سواء في تعاملها مع زوجها "عبد الله" الفنان تركي اليوسف، حيث سيطر الجفاء العاطفي في علاقتهما، نفس الأمر أيضاً في طريقة تعاملها مع ابنتها.
ورغم صعوبة تقديم هذه الشخصية التي اتضحت من الطريقة التي اتبعتها "شاهة" في حديثها أو في نظرات عينيها، إلا أن إلهام أعربت عن سعادتها بهذا الدور لكونه يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، وذلك من خلال منشورات عدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" جاء فيها: "شاهة قصتها قصة"، "قصة شاهة ومعاناتها من مرض ثنائي القطب، شخصية جديدة وكاركتر مركب".
مسلسل"بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع، حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي ينتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لأخواتها مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهم. وهو من بطولة إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

صبا مبارك .. زوجة ساذجة

بأداء سلس ومتميز أثارت صبا مبارك إعجاب الجمهور بدورها الجديد والمختلف في مسلسل "لحظة غضب"، إذ ظهرت خلال أحداثه بشخصية "يمنى"، حيث تقدم أداءً جديداً يبرز تنوعها الفني وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة ومختلفة، فهى طباخة خجولة ومتواضعة، تبدو خاضعة للظروف والأشخاص من حولها. تظهر يمنى بشكل غير واثق من نفسها، تتحدث بصوتٍ خافت وتظهر سذاجة وبلاهة في تفاعلاتها مع الآخرين، خاصةً مع زوجها الذي يجسده النجم محمد فراج، والذي يعاملها بتحكم شديد.
مسلسل "لحظة غضب" هو مسلسل دراما لايت مكون من 15 حلقة، يدور حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، فتقرر أخذ منعطف آخر في حياتها. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب صبا مبارك كل من محمد شاهين وعلي قاسم، سارة عبد الرحمن، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

إقرأ المزيد .. هذا ما ستقدمه النجمات السعوديات في دراما رمضان 2024

شجون الهاجري..محققة في عالم الجريمة

بينما حرصت الفنانة شجون الهاجري، أن تأخذ مساراً جديداً في أعمالها الفنية، حيث اختارت في السيزون الرمضاني الحالي الظهور بشخصية مميزة وهي الدكتورة "مريم" التي تخوض رحلة مثيرة في عالم الجريمة بحثاً عن الجناة ومساعدة جهات التحقيق في كشف لغز الجرائم، وهذا ما تحقق بالفعل خلال أحداث مسلسل "ملفات منسية"، فمع ظهور "مريم" خلال أحداث الحلقة الثانية، انقلبت الأحداث 180 درجة بعد أن قررت أن تخوض مغامرة جديدة وهى البحث عن هوية الجاني الذي يقوم بخطف الأطفال، لتنال شجون الهاجري إشادات واسعة من متابعي المسلسل بسبب إتقانها لشخصية "مريم" والتي أضافت لوناً جديداً للعمل.
تطرقت قصة مسلسل "ملفات منسية " لقضية مهمة وحساسة وهى قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة مابين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبد ال.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».