مسلسل أشغال شقة الحلقة 6.. سرقة منزل هشام ماجد وأسماء جلال

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
أحداث كوميدية عديدة، جاءت بمسلسل أشغال شقة الحلقة 6، بدأت مع المحاولات المستمرة للدكتور حمدي "هشام ماجد" في إبداء إعجابه بمربية الأطفال الجديدة أيلا "ريم خوري"، حيث يستغل أي فرصة لفتح أحاديث معها، حتى تضبطه زوجته المذيعة ياسمين "أسماء جلال" وهو يساعد أيلا في المطبخ على غير عادته، لتبدأ مواجهته، وتتسلل الغيرة إلى عقلها.
وخلال أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 6، تذهب ياسمين إلى بيوتي سنتر، بهدف تغيير لون شعرها وعمل استايل جديدة، للفت نظر زوجها بعيداً عن أيلا، إلا أنها تُحبط من رد فعل الغريب فور رؤيتها، حتى أن زوجة صديقه العائد من أمريكا بعد سنوات طويلة من الهجرة، تعتقد أنها هي مربية الأطفال، بينما "أيلا" هي زوجته.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 6: صدمة لـ أسماء جلال

وتصاب "ياسمين" بصدمة شديدة فور سماعها تلك الكلمة، لتعتدي عليها أمام الناس في المول، كنوع من رد الاعتبار، رغم إن السيدة قالت ذلك بطريقة عفوية ودون قصد، فيما حاول "الدكتور حمدي" هشام ماجد، إنقاذها من ذلك الموقف المحرج.
وبحثت ياسمين، في مسلسل أشغال شقة الحلقة 6، البحث عن حيلة جديدة تُبعد بها أيلا، عن زوجها الدكتور حمدي، لتطلب من "عربي" مصطفى غريب، أن يأتي إلى المنزل، ويطلب يدها من صديقه، ليصاب "حمدي" فور معرفته بهذا الخبر، وأبدى اعتراضه الشديد على ذلك، إلا أن ياسمين حاولت إقناعه بإتمام الزواج، ليثأر حمدي من عربي في العمل، ويحاول التضييق عليه ورصد كل أخطاءه وإحالته للشؤون القانونية، حتى يكون مصيره الوظيفي مهدداً، وقد يفكر في فسخ الخطوبة من أيلا.

مفاجأة في نهاية أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 6

وجاءت ياسمين إلى حمدي في مقر عمله، وطلبت منه أن يعود معها إلى المنزل، ليطرد أيلا، وتنتهي قصتها والبحث عن مربية أطفال جديدة، وفور عودتهما إلى المنزل يكتشفان سرقة أيلا، للأثاث وكل شيء كان موجوداً بها، وسط صدمة شديدة منه.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم، وهو بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض يوميًا عبر قناة "إم بي سي مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»