مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة 4.. لولوة الملا تحاول كشف حقيقة والدها رشيد ولكنها تتراجع بآخر لحظة

يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد
يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد

تبدأ أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" مع المعلمة حميدة التي تلعب دورها سحر حسين، وهي تحاول أن تطلب من الطالبات أن يتقيدن بالتحدث باللغة العربية الفصحى والإجابات النموذجية بسبب زيارة موجهة إلى المدرسة، وكذلك تناولت قصة طالبة تبيع حبوباً ممنوعة للطلاب؛ لتحصل على المال لتحضر لشقيقها الحليب وفي المدرسة تعلم هيلة عن حالة بعض الطالبات وكيفية عيشهن في منازلهن.

مفاجأة الحلقة عليا متزوجة من حلمي

يحضر حلمي يعاتب عليا لأنها ستقابل العريس الذي حضر لخطبتها، ويلومها كيف تجلس معه وتنفجر عليا والتي تلعب دورها الفنانة فاطمة الصفي، وتقول له إنها متعبة من حبوب الحمل التي تأخذها ومن الضغوط التي تتعرض لها منه ومن أسرتها، تستقبل عليا زائراً غير مرغوب والرجل الذي خطط والدها ووالدتها أن تتزوج منه.
وفي هذه الأثناء تكون المعلمة نوف التي تلعب الفنانة نور الشيخ شخصيتها بغرفة الرياضة مختبئة لأنها غضبت مع أسرتها، ويكتشف المعلم إبراهيم وجودها الذي يلعب دوره الفنان خالد الشاعر، ويتحدث معها ويدعوها إلى فنجان قهوة، وأن تتحدث عن ظروفها التي أجبرتها أن تنام بالمدرسة، وتخبره نوف بكل شيء.

شروق ومحاولة إخبار والدتها هيلة بحقيقة رشيد

تحاول شروق إيقاع زوجات رشيد في ورطة، وتطلب من والدتها أن تقيل المعلمة يارا ونازك وكاميليا وتنهي خدماتهن، لكن ترفض هيلة ذلك ويرتبك رشيد لأنه يعلم أن ابنته شروق تريد أن تبعد زوجات والدها رشيد عن المدرسة، ولكن لا تستطيع شروق لأن والدها رشيد يطلب دليلاً على ما تقول.

رشيد يطلب من ابنته زينة مساعدته

يطلب رشيد من ابنته زينة مساعدته والضغط على ابنته شروق حتى لا تقوم بطرد زوجاته الثلاث من المدرسه، وتحاول زينة مع شقيقتها لكنها تفشل.

مواجهة بين شروق وناصر

تذهب شروق إلى زوجها ناصر لتقنعه أنها تريد أن تكشف حقيقة والدها رشيد أمام والدتها هيلة، لكنه يصرخ بوجهها ويحطم الأطباق والأواني بالأرض، ويهددها إذا أخبرت والدتها هيلة عن زواج وعلاقة والدها رشيد بزوجاته المعلمات الثلاث فإنه سيطلقها، وسيتم إيداعه بالسجن، وهنا تنصدم شروق وتخبر ناصر أنها لا تهتم بتهديده وستذهب وتخبر والدتها هيلة بكل شيء.

مواجهة بين شروق وهيلة وزينة

وتذهب شروق إلى والدتها لتخبرها بزواج والدها رشيد من المعلمات يارا ونازك وكاميليا وتتفاجأ أن والدتها هيلة منهارة، وعندما تسألها تقول إنها أخذت سيجارة من والدها رشيد لتمنعه عن التدخين كالعادة، ووضعت السيجارة بجيبها، وعندما أرادت أن تلقي بها بسلة المهملات وجدت على السيجارة أحمر شفاه فانهارت واعتقدت أن رشيد يخونها.
وطلبت من ابنتها أن تحضر لها الطبيبة لأنها لا تستطيع أن تتنفس، وهنا تنقذ الموقف ابنتها زينة وتقول لوالدتها هيلة إن السيجارة لها، ولكن عندما رأت والدها رشيد خافت وأعادت السجارة، فتفرح هنا هيلة وتطمئن أن زوجها رشيد لا يخونها، وتستعيد عافيتها، وهنا تلومها ابنتها زينة وتقول ألم تغضبي أني أدخن، وهل تخافين على والدي فقط من التدخين، فتقول لها والدتها سأخبر والدك لمعاقبتك.
وهنا تسأل هيلة ابنتها شروق وتقول لها لماذا حضرت لمكتبي؟ فتغير رأيها عندما ترى والدتها بهذه الحالة، وتقول أردت أن أخبرك أن المعلمات لم يفعلن شيئاًً، وكانت مجرد شائعة ولا داعي لفصلهن. وهنا تفرح شقيقتها زينة، وتنتهي الحلقة بأخذ رشيد لحبة وقضاء وقت مع إحدى زوجاته المعلمات، ولكن المفاجأة أنه يفقد الوعي، وتصرخ زوجته وتتنهي أحداث الحلقة 4.

"زوجة واحدة لا تكفي"

"زوجة واحدة لا تكفي" يأتي في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، من ﺇﺧﺮاﺝ: علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة من بطولة الفنانة هدى حسين ،سحر حسين ،ماجد المصري ،أيتن عامر ،فاطمة الصفي ،أحمد إيراج .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»